أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد ايفرتون.. مشادة قوية بين الحارس لوريس وسون "فيديو"

الإثنين، 06 يوليو 2020 10:24 م
توتنهام ضد ايفرتون.. مشادة قوية بين الحارس لوريس وسون "فيديو" مشاجرة لاعبى توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الحارس الفرنسي هوجو لويس، قائد فريق توتنهام، فى مشادة قوية مع زميله فى الفريق النجم الكورى هيونج مين سون، مع صافرة نهاية الشوط الأول، من مواجهة إيفرتون، التى تجمع الفريقين، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

قام الحارس الفرنسي لوريس، مع إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، ركض ناحية زميله الكورى الجنوبى سون، ودخل معه فى مشادة قوية، قبل أن يتدخل باقى اللاعبين، وقاموا بإبعادهم على بعضهم البعض، خلال توجههم فى اتجاه غرف خلع الملابس.

وكشف تقارير صحفية، أن سبب غضب لوريس، يرجع إلى فقدان اللاعب الكورى الكرة، التى كانت قد تتسبب فى هدف التعادل لفريق إيفرتون مع نهاية الشوط الأول.

ونجح فريق توتنهام، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره إيفرتون، بهدف دون مقابل، أحرزه مايكل كين مدافع إيفرتون هدف التقدم لصالح توتنهام بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة لو سيلسو من داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

ويبحث الفريقان عن الفوز لتحسين ترتيبهما في جدول الدوري الإنجليزي، فالفريقان الفرق بينهما نقطة واحدة لصالح توتنهام، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 45 نقطة، جمعهم من اللعب 32 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، سجل لاعبوه 51 هدفا واستقبلت شباكه 44 هدفا.

يدخل إيفرتون اللقاء بنفس هدف توتنهام وهو الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في الترتيب بالدوري الإنجليزي، فالفريق يرغب في اللعب في بطولات الاتحاد الأوروبي العام القادم "اليوروباليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة