4 بلوجرز سفر هيساعدوك تختار رحلتك القادمة لو ناوى تنطلق بعد كورونا

الإثنين، 06 يوليو 2020 04:00 م
 4 بلوجرز سفر هيساعدوك تختار رحلتك القادمة لو ناوى تنطلق بعد كورونا السفر - أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للسفر والتنقل بين البلاد عشاقه من كافة أنحاء العالم، حيث يجد البعض فيه غايته سواء لمشاهدة أماكن جديدة والاستفادة من تجربة الاطلاع على الثقافات المختلفة التي يطلعوا عليها في كل بلاد يذهبون إليها، فضلًا عن السعادة التي يشعرون بها أثناء التجربة، تلك الرفاهية التي فقدوها تمامًا خلال الآونة الأخيرة بسبب الالتزام بالتباعد الاجتماعي وإلغاء أغلب الدول لرحلات السفر منها أو إليها للحد من انتشار المرض.

لجأت أغلب الدول مؤخرًا لفتح المطارات واستقبال بعض السياح والسماح بالتنقل منها وإليها بعد فترة طويلة من الغلق، الأمر الذي أسعد عشاق السفر بالطبع، فإذا كنت أحدهم وتفكر في القيام برحلة مختلفة، نقدم لك نقلًا عن موقع مجلة "harpers bazaar" أفضل حسابات السفر على موقع تبادل الصور انستجرام للإطلاع عليها والاستفادة من الأفكار التي تنشر فيها.

لورين بولين

تحرص لورين بولين وهي عاشقة للسفر على التقاط الكثير من الصور لنفسها أثناء سفرها إلى أي دولة، للدرجة التي تجعلك تتساءل عن المكان المتواجدة فيه من جمال الصور، لذا يمكن متابعتها واختيار المكان الذي تود السفر إليه من خلال الاطلاع على صورها فيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

How many melons do you spot? 🍉😜 #Bali #Canggu #Film

A post shared by lauren bullen (@gypsea_lust) on

كريستينا فيدال

استطاعت كريستينا فيدال أن تجعل من سفرها ليس مجرد شغفًا ولكنه وظيفة أيضًا تدر عليها قدرٍ كافٍ من المال، فهي تعمل مع شركات متخصصة في السفر، وعلامات شهيرة تقوم بالترويج لها من خلال السفر إليها، لذا فإن الأمر بالنسبة إليها مربح على كافة النواحي، فهي تقضي حياتها حاملة حقيبتها ومتنقلة بين المطارات المختلفة.

ليزا حمصي

أما المدونة الكندية ليزا حمصي فهي تمتلك شغفًأ من نوع خاص، حيث تتمتع بحس المغامرة الذي يقودها دائمًا لاكتاف ثقافات وبلدان مختلفة، تلك التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، والذي تحرص من خلاله على توثيق رحلاتها.

شارلوت لينت

وتبدو شارلوت لينت أكثر احترافية في الصور التي تشاركها لنفسها أو للمكان الذي تسافر إليه، حيث حرصت على تعلم فن التصوير وتعديل الصور، فضلًأ عن تصميم الموافع واعتمدت على نفسها في تصميم موقعها الخاص وهي مازالت في الـ 22 من عمرها، وذلك بعد أول رحلة فامت بها إلى جنوب شرق آسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة