خالد صلاح

نجل ترامب عن حركة تخريب التماثيل: يهدف للترويج للماركسية وليس وقف العنصرية

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:48 ص
نجل ترامب عن حركة تخريب التماثيل: يهدف للترويج للماركسية وليس وقف العنصرية دونالد ترامب جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تخريب تمثال فريدريك دوجلاس، مشيرا إلى أن حركة تخريب التماثيل التاريخية يهدف للتويج للماركسية، وليس نبذ العنصرية.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :" أنه أمر مقزز! يجب أن ندرك جميعًا أن هذه الحركة تدور حول الترويج للماركسية وليس وقف العنصرية، هم لن يتوقفوا، تمثال دوجلاس فريدريك تم تخريبه، فى ذكرى الرابع من يوليو".

دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور

 

وفريدريك دوجلاس، كان عبدا، قبل أن يتحرر ويصبح كاتبا، ويتحول لأحد دعاة التحرر العبوديةن ومن اكثر المدافعين عن حقوق السود.

ومن جهة أخرى واصل دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مهاجمته لجو بايدن المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه التجمعات الغوغائية اليسارية تتحكم به، ووصفه بأنه أضعف من أن يقف أمامهم ويتصدى لهم.

وقال نجل الرئيس الأمريكى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :" يتحكم الغوغاء الراديكاليون اليساريون فى جو بايدن، إنه أضعف من أن يقف أمامهم ويتصدى لهم!".

ان  دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، متسائلا عن سبب عدم إدانة بايدن لأعمال العنف وتخريب الممتلكات التى يقودها بعض الديمقراطيين اليساريين، قائلا :"هل يدعم بايدن الفوضى؟.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لماذا يرفض جو بايدن إدانة الحشد من المصوتين، اليساريين الذين يدنسون الممتلكات العامة ويحاولون تمزيق "تماثيل ونصب تذكارية"، لأندرو جاكسون، وجورج واشنطن، وأوليسيس جرانت، وتوماس جيفرسون ، وحتى القديسين الكاثوليك؟ هل يدعم جو هذه الفوضى؟".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة