دونالد ترامب جونيور يشبه هيلارى كلينتون بـ"الدبابير" القاتلة بصورة ساخرة

الجمعة، 08 مايو 2020 12:02 م
دونالد ترامب جونيور يشبه هيلارى كلينتون بـ"الدبابير" القاتلة بصورة ساخرة صورة ساخرة من هيلارى كلينتون
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزير الخارجية والمرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، فى إطار سخريته وهجومه المتواصل على منافسى وخصوم والده، وشبه ترامب جونيور، كلينتون، بالدبابير القاتلة فى صورة ساخرة نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

ونشر ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، صورة معدلة للمرشحة الرئاسية السابق هيلارى كلينتون، بعد تركيب وجهها على جسم دبور عملاق، والصورة كان مكتوب عليها: "أخبار عاجلة، قبضوا على ملكة الدبابير القاتلة"، فيما كتب دونالد ترامب جونيور، فى تعليقه: "سوف يزعم الكارهون أن هذا ليس شرعيًا تمامًا.. killary .. قتل الدبابير".

WhatsApp Image 2020-05-08 at 8.42.52 AM

 

وبهذه الصورة، يكون قد شبه دونالد ترامب جونيور، المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلارى كلينتون، بالدبابير القاتلة التى ظهرت فى أمريكا مؤخرًا، وهى دبابير عملاقة بعيون عجية ولدغة سامة تغزو الولايات المتحدة، مما أثار الكثير من المخاوف وسط جائحة كورونا، حيث يقول العلماء إنه تم رصد "الدبابير العملاقة الآسيوية" في الولايات المتحدة لأول مرة في ولاية واشنطن.

ويشار إلى أن جو بايدن، المرشح المفترض للحزب الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، كان قد حصل، يوم الثلاثاء، على تأييد هيلارى كلينتون للمنصب الذى خسرته بفارق ضئيل فى الانتخابات التى جرت عام 2016 فى سعيها لأن تكون أول امرأة تنتخب لرئاسة الولايات المتحدة.

donaldjtrumpjr_95907786_274102990649616_481496426617864632_n

 

والتأييد، الذى أعلنته كلينتون خلال اجتماع على الإنترنت حول آثار أزمة تفشى فيروس كورونا على المرأة، جاء فى لحظة حاسمة حيث يتطلع بايدن لتعزيز صورته بين الناخبات ومجموعات سكانية رئيسية أخرى فيما تدمر الجائحة الاقتصاد الأمريكى.

 

ومنيت كلينتون، التي سبق وشغلت منصب وزيرة الخارجية الأمريكية والسيدة الأولى السابقة وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيويورك، بهزيمة مفاجئة في انتخابات الرئاسة عام 2016 أمام المرشح الجمهورى آنذاك دونالد ترامب، رغم فوزها في التصويت الشعبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة