خالد صلاح

جامعة طنطا تعلن فتح باب التقدم للمنح المقدمة من هيئة فولبرايت بأمريكا

الإثنين، 06 يوليه 2020 07:12 م
جامعة طنطا تعلن فتح باب التقدم للمنح المقدمة من هيئة فولبرايت بأمريكا الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا عن فتح باب التقدم للمنح المقدمة من هيئة فولبرايت بالولايات المتحدة الأمريكية للحصول على درجة الماجستير وجمع مادة علمية وإعداد أبحاث ما بعد الدكتوراة لجميع التخصصات والكليات ومنح خاصة لتدريس اللغة الإنجليزية والفنون والدراسات الإسلامية.

وتعد هذة المنح فرصة عظيمة لأعضاء هيئات التدريس بالجامعة والباحثين في كليات الجامعة المختلفة، للمشاركة في برامج أكاديمية لتعزيز قدراتهم الإدارية والتنظيمية. 

يذكر أن هيئة فولبرايت هي لجنة التبادل التعليمي والثقافي بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية، والتي تم إنشائها بمقتضى بروتوكول تعاون دولي بين الدولتين، لتسهيل وإدارة برنامج للتبادل التعليمي والثقافي بين البلدين.

على الجانب آخر أعلن الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عن بدء إعلان نتائج تقييم أبحاث الطلاب عبر المنصة الإلكترونية اعتباراً من يوم 15 يوليو 2020، والتى تم رفعها من قبل طلاب فرق النقل بالكليات المختلفة بالجامعة.
 
وأضاف في بيان له، أن الطلاب يمكنهم الاطلاع على النتيجة من خلال كلمة السر الخاصة بكل طلاب التى تم استخدامها فى رفع الأبحاث، مشيراً إلى أنه سيتم فتح المنصة مرة أخرى اعتباراً من 16/7/2020 لإعادة رفع أبحاث جديدة فى المقررات التى لم يتم قبول أبحاث الطلاب بها لاعطاء الطلاب فرصة ثانية لتقديم الأبحاث مرة أخرى.
 
من ناحيه أخرى، أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أسماء الطلاب الفائزين بمحنة برنامج التبادل الطلابي للدراسة بجامعة برادفورد 2020/2021 الممول بالكامل من الاتحاد الأوربي للطلاب في مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للدراسة بجامعة برادفورد بالمملكة المتحدة، وذلك في إطار الاتفاقية التي عقدتها جامعة طنطا مع جامعة برادفورد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة