خالد صلاح

القنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيدا جديدة لاستقبال معاملات المواطنين

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:24 ص
القنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيدا جديدة لاستقبال معاملات المواطنين محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا اليوم الإثنين، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول  العمل  بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أوضح فيه الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالي بالكويت، أن القنصلية المصرية بالعاصمة الكويت أعلنت عن نظام مواعيد جديد لتلقي المعاملات بالقنصلية، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار الجائحة وذلك اعتبارا من غد الثلاثاء.
 
ولفتت القنصلية إلي أن نظام تلقي المعاملات يتم على مدار أيام العمل بالأسبوع والذي سيتم اتباعه اعتبارا من غدا الثلاثاء 7 يوليو الجاري ، وذلك وفق مواعيد العمل بالقنصلية من الساعة 10 صباحا حتى 1 ظهرا، وسيكون كالتالي:
 
·     الأحد : مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية.
 
·     الاثنين: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.
 
·     الثلاثاء: مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية، والتوكيلات، والتصديقات.
 
·     الأربعاء: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.
 
·     الخميس : مخصص لجوازات السفر المصرية ووثائق السفر المصرية، بالإضافة إلى أن معاملة إصدار صحيفة الحالة الجنائية طوال أيام العمل.
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة