خالد صلاح

الأردن يعلن إعادة فتح المطارات بشكل محدود نهاية الشهر

الأحد، 05 يوليه 2020 04:22 م
الأردن يعلن إعادة فتح المطارات بشكل محدود نهاية الشهر الخطوط الأردنية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المملكة الأردنية إعادة فتح المطارات بشكل محدود نهاية الشهر، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية" فى خبر عاجل منذ قليل، وكان وزير الدولة لشئون الإعلام بالمملكة الأردنية أمجد عودة العضايلة، استعرض فى وقت سابق، جهود الحكومة فى محاربة الفساد ومكافحة التهرّب الضريبى، وبرامج التكافل والحماية الاجتماعيّة التي قُدمت خلال جائحة كورونا.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، لفت العضايلة خلال مؤتمر صحفى مشترك مع وزيرى التربية والتعليم والصحة عقد فى رئاسة الوزراء، إلى أن عدد القضايا التى أحالتها رئاسة الوزراء إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد خلال عام 2019 بلغت 121 قضية، مشيراً إلى أن هذه القضايا لا تشمل التي أحالتها الوزارات والمؤسّسات الرسميّة الأخرى للهيئة.

كما لفت إلى أنّ عدد القضايا التى أحالتها رئاسة الوزراء إلى الهيئة خلال النصف الأوّل من العام الحالى 2020 بلغ 35 قضيّة حتى الآن، "وهذه أيضاً لا تشمل القضايا التي أحالتها الوزارات والمؤسّسات الرسميّة الأخرى".

وكشف العضايلة أن الحكومة ستعلن خلال أيام قليلة عن إحصائيّة شاملة لعدد القضايا التى أحالتها جميع المؤسّسات الحكوميّة إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة