أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يستعيد الثقة داخل وخارج الملعب.. ويحتفى بفوز اليوفى بمجموعة صور

السبت، 04 يوليو 2020 09:23 م
كريستيانو رونالدو يستعيد الثقة داخل وخارج الملعب.. ويحتفى بفوز اليوفى بمجموعة صور رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على الاحتفال بفوز فريقه اليوم أمام نادي تورينو، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، في افتتاح مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي.

ونشر رونالدو مجموعة صور من المباراة التي انتهت منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والتي وثقت لحظة تسجيله هدفه في المباراة الذي جاء عن طريقه تسديدة مباشرة في شباك تورينو.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Grande vittoria! Abbiamo bisogno di questo spirito... FINO ALLA FINE 💪🏼👏🏼

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

وقال رونالدو، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا: "كنت حقا بحاجة إلى هذا الهدف من الركلة الحرة المباشرة، حتى أتمكن من استعادة الثقة".

وأضاف النجم البرتغالى، قائلا: "كنا نعلم مواجهة تورينو ستكون صعبة، لكننا عملنا بجد وفوزنا، من أجل تصدير الضغط على لاتسيو".

وعن غياب ديبالا ودى ليخت عن لقاء ميلان قال صاروخ ماديرا:" لا يهم من يسجل الأهداف طالما الفريق يفوز، كلنا في حالة جيدة وسنحاول الفوز على ميلان أيضا، وهي مباراة صعبة أخرى".

وسجل رونالدو ثالث أهداف يوفنتوس، فى مرمى تورينو، بالدقيقة 61، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، وهى الأولى له مع الفريق، بعد 42 تسديدة خاطئة، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد.

وعزز يوفنتوس، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة