خالد صلاح

ليفركوزن ضد البايرن.. ألابا يفتتح أهداف نهائى كأس ألمانيا بالدقيقة 16

السبت، 04 يوليه 2020 08:30 م
ليفركوزن ضد البايرن.. ألابا يفتتح أهداف نهائى كأس ألمانيا بالدقيقة 16 ألابا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز دافيد ألابا، لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى، الهدف الأول في شباك نظيره باير ليفركوزن بالدقيقة 16 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا للموسم الجارى 2019-2020، حيث يسعى الفريق البافارى لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الذى فاز به فى الموسم الماضى على حساب لايبزيج بثلاثية دون رد فى النهائي.

وبدأ البايرن ضد ليفركوزن بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بافارد - بواتينج - ديفيز - الابا

خط الوسط: كيميتش - جوريتزكا - كومان

خط الهجوم: جنابرى - مولر – ليفاندوفسكى

وتأهل بايرن ميونخ للمباراة النهائية من كأس ألمانيا بعد تخطى عقبة أينتراخت فرانكفورت فى الدور نصف النهائى، فيما تغلب باير ليفركوزن على نظيره ساربروكين الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة.

ويغرد بايرن ميونخ منفردا في صدارة الأكثر تتويجا بلقب كأس ألمانيا برصيد 19 مرة كان أخرها العام الماضى، فيما فاز باير ليفركوزن باللقب مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 1993 فيما حل وصيفا مرتين.

يذكر أن فريق فريق بايرن ميونخ، نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى فوز كبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة