أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ فى ختام الدوري الألماني

السبت، 27 يونيو 2020 07:36 م
ملخص وأهداف مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ فى ختام الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى بايرن ميونخ، الموسم الحالى من الدوري الألمانى، بفوز عريض على مضيفه فريق فولفسبورج، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الالمانى "بوندزليجا".

شارك عمر مرموش، مع فريق فولفسبورج، بديلا بداية من الدقيقة 61، عندما دخل بديلا لزميله ريناتو ستيفن.

 

أهداف فولفسبورج ضد البايرن 
 

سجل رباعية بايرن ميونخ، فى شباك فولفسبورج، كينجسلى كومان، ميكائيل كويسانسي، روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء وتوماس مولر، فى الدقائق 4، 37، 72 و 79 من زمن اللقاء، وتعرض جوشا جويلافوجي، لاعب فولفسبورج للطرد فى الدقيقة 71، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وتسلم نجوم فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، لقب الدوري الألمانى هذا الموسم 2019 - 2020، والذى توج به الفريق للعام الثامن على التوالى والـ30 فى تاريخه، بعد نهاية المباراة الأخيرة للفريق، أمام مضيفه فريق فولفسبورج. 

ورفع مانويل نويل، حارس بايرن ميونخ، وقائد الفريق البافارى، لقب الدوري الألمانى، وسط احتفال من جانب لاعبى الفريق، بعدما قدموا موسما مميزا، مع المدرب هانز فليك، الذى تولى تدريب الفريق فى منتصف الموسم، بدلا من المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش.

ترتيب الدوري الالماني
 

وأنهى بايرن ميونخ، بطل الدوري الالمانى هذا الموسم، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 69 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة