خالد صلاح

أزمات برشلونة تقرب ليونيل ميسى من تحقيق حلمه بالانتقال لهذا النادى

السبت، 04 يوليه 2020 08:29 م
أزمات برشلونة تقرب ليونيل ميسى من تحقيق حلمه بالانتقال لهذا النادى ميسي
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت جماهير نادي برشلونة الإسباني في حالة لا تحسد عليها بعد الأنباء، التي انتشرت مؤخرا، وتفيد برغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن الفريق بنهاية عقده في صيف 2021، وتشير بعض التقارير الواردة من إسبانيا، إلى أن "البرغوث" لا يميل نحو التمديد والاستمرار داخل قلعة كامب نو.
وكشفت الصحف الكتالونية في وقت سابق إلى أن ميسي وكافة أعضاء أسرته يرحبون للغاية بفكرة الاستمرار في كتالونيا حتى الاعتزال، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.
 
ويواجه فريق برشلونة العديد من الأزمات، أبرزها فقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم الأزلي ريال مدريد، بفارق 4 نقاط قبل 5 جولات من النهاية.
 
ويعاني ميسي ومعظم عناصر الفريق الكتالوني، على رأسهم الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان، من أزمات مع المدرب كيكي سيتين، الذي يبدو أن أيامه باتت معدودة في البلوجرانا.
 
بات رحيل ميسي عن برشلونة بعد مسيرة طويلة حافلة بالإنجازات، أمرا واردا في الوقت الراهن، ولكن أين ستكون وجهة ليو المقبلة؟ هل سيقرر الاستمرار في أوروبا أم يسير على نهج بعض النجوم بالانتقال إلى الصين أو الولايات المتحدة؟.
 
 
ويبدو أن تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة الإسباني الأسبق، بات أقرب من أي وقت مضى ليصبح المدير الفني للفريق الكتالوني، مع تعقد موقف المدرب الحالي كيكي سيتين نتيجة سوء النتائج والدخول في أزمات مع اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز.
 
نشرت صحيفة "صن" البريطانية، تقريرا بعنوان "عودة الأسطورة" في إشارة إلى تشافي الذي رحل عن برشلونة عام 2015 بعد مسيرة حافلة من الإنجازات على كافة الأصعدة، قبل أن يقرر الاعتزال ويتجه لمجال التدريب.
 
قد تكون عودة تشافي لتدريب برشلونة أحد أهم الأسباب التي ستدفع نجم الفريق ليو ميسي لتجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، بعد انتشار تقارير تفيد برفضه التجديد ورحيله في صيف 2021.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة