أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفس ثمن القديم.. شركة أحذية تتيح استبدال الحذاء المدرسى حال نمو قدم الطفل

الخميس، 30 يوليو 2020 06:00 ص
بنفس ثمن القديم.. شركة أحذية تتيح استبدال الحذاء المدرسى حال نمو قدم الطفل تلاميذ-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن أحذية مدرسية للأطفال للعام الدراسي الجديد هو جزء من مهام الأسرة خلال العطلة الصيفية،  ولكن قد يكتشف الوالدان عند بداية العام الدراسى أن الحذاء الذى استغرقوا ساعات طويلة فى البحث عنه داخل المحلات التجارية،  ضيق لنمو قدم الطفل خلال هذه الفترة القصيرة، لذلك قدمت شركة "كلاركس " البريطانية لصناعة وبيع الأحذية، عرضًا بإمكانية استبدال الأحذية مجانًا فى حالة نمو قدم الطفل بين فترة شراء الحذاء فى الصيف وبداية العام الدراسى الجديد، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

أحذية مدرسية
أحذية مدرسية

وتقدم الشركة البريطانية، ضمان على أحذية الأطفال المدرسية والمناشف وكذلك الأحذية الرياضية المدرسية، لكن ليس معنى هذا العرض إمكانية استبدال الأحذية البالية التى تم شرائها العام الماضى، لأن العرض مخصص فقط للأحذية التي تم شراؤها بين 13 يوليو و 14 سبتمبر من هذا العام.

وبالنسبة للأحذية التي يزيد مقاسها عن 10 ، سيكون لدى العميل فرصة لاستبدالها حتى 28 فبراير 2021 القادم، وبالنسبة للأطفال الأصغر حجمًا الذين يرتدون مقاسات الأطفال من 7 إلى 9.5 ، يمكن أن يستبدله أحذيتهم حتى شهر نوفمبر القادم ، لأن أقدامهم تنمو بشكل أسرع.

تلاميذ
تلاميذ

ونوهت الشركة فى عرضها الجديد على ضرورة شراء الحذاء من المتجر والحصول على إيصال لإثبات ذلك، حتى يتم استبدال الحذاء فى شهر فبراير القادم، مشيرة إلى إن العرض غير سارى على الشراء من موقع الشركة على الإنترنت، لعدم وجود إيصال.

وإذا كان حذاء الطفل صغير جدًا، فيجب فحص أقدامه بواسطة عامل بالمتجر التابع للشركة، ليتأكد من ذلك، حتى يساعد الطفل فى استبدال زوج الحذاء بأخر جديد، بنفس الثمن، حتى يشعر العميل بالرضا، ولا يضطر لشراء حذاء أخر لطفله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة