10 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تكونى "برايد ميد" فى فرح صديقتك المقربة

الخميس، 30 يوليو 2020 08:00 م
10 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تكونى "برايد ميد" فى فرح صديقتك المقربة وصيفات العروس
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف الأصدقاء فى يوم الشدة وفى يوم الفرح أيضًا، وفى ليلة العمر تحتاج كل فتاة إلى صديقاتها بقربها حتى أنها تختارهن وصيفات للعروس "برايد ميدز" ليكن فى هذا اليوم المميز معها فى كل تفاصيل. وإذا كنتِ تظنين أن مهمة وصيفة العروس الوحيدة أن ترتدى فستانًا مطابقًا لباقى الوصيفات وتظهر بأفضل شكل، فلا يوجد أفضل من اليوم الدولى للصداقة لمطالعة هذه النصائح من موقع "Her Beauty" لكل فتاة تقرر أن تكون وصيفة لصديقتها المقربة يوم زفافها.

 

"لو مش قدها انسحبى"

Bridesmaid-02-682x1024

لست ملزمة بأى حال من الأحوال أن تقولى نعم، وتوافقى على أن تكونى إحدى الوصيفات، فإذا شعرت أن المسئولية ثقيلة عليكِ سواء ماديًا أو عاطفيًا، فلن تكونى أسوأ صديقة في العالم إذا رفضتى. فبالتأكيد هناك أخريات يمكنهن  تولي هذا الدور، وهذا أفضل بكثير من أن تقبلى ولا تكونى قدر المسئولية.

 

"الالتزام ضرورى إن وافقتى" 

Bridesmaid-04-819x1024

إذا قبلتى دور الوصيفة، فهذا يتطلب منك مسئولية كبيرة من الالتزام لأنك ستحتاجين شراء فستان جديد وحذاء أيضًا جديد يليق بكونك وصيفة العروسة وعليكى أن تتحدثى مع العروس أولا لتعرفى ماذا تريد أن يكون الشكل الذى تظهر به صديقاتها.

 

ساعدى فى اختيار فستان العروس.. ولكن

دور وصيفة الشرف يبدأ قبل يوم الزفاف بكثير من الوقت، فينبغى أن تساعد وصيفة الشرف العروس فى العثور على الفستان المثالى فكونى صادقًا معها، لكن ليس بقسوة، إنه يومها وليس يومك، فلا تفرضى رأيك عليها ودعيها تختار.

Bridesmaid-05

 

ساعديها فى إعدادات قبل الزفاف

عليكِ أن تكونى معها فى التفاصيل الصغيرة الخاصة التى تقدم عليها قبل الزفاف فالوصيفات بمثابة مستشارات للعروس. 

Bridesmaid-06-767x1024
 
 

المساعدة فى الإطلالة النهائية

تتأكد وصيفة الشرف من أن العروس تبدو فى أبهى صورها  سواء بالماكياج والشعر والفستان، حيث تعمل وصيفة الشرف بشكل أساسي كـ"استايلست" في يوم الزفاف.

images

 

أنت جزء من فريق

إذا كنتِ لا تجيدين الاندماج والتعامل وسط فريق فالأفضل أن تعتذرى عن دور وصيفة الشرف، فأنتِ ضمن فريق من الصديقات اللائى تعتز بهن العروس وتقدرهن وآخر ما تريده فى هذا اليوم أن تجد وصيفاتها يتشاجرن أو غير قادرات على تقبل بعضهن والاندماج معًا. 

download

 

انتبهى لاحتياجاتها

يجب أن تظل وصيفة الشرف منتبهة جيدًا ومتناغمة مع احتياجات العروس فى أى لحظة ومستعدة لأى طارئ وتلبى كافة احتياجاتها للزفاف.

 

وجودك بجوارها أهم هدية

دورك كوصيفة العروسة أكثر أهمية من الهدية،  فلا يمكنك التخلى عن صديقتك يوم زفافها، وتستبدلى ذلك بهدية، فوجودك أهم بكثير من الهدية بجوار صديقتك ودعمها فى ليلة زفافها، وقبل الزفاف أيضا، فهناك متطلبات عديدة تحتاجها العروسة.

eaa3d181f215dccc5653d4c7a51adfb2521cc5a1

 

لا تتخطى الحدود

لا تبالغى فى تجاوز الحدود، لكن اقتربى من المهام بحماس، لا تبدأى أو تشاركى في أي نميمة، ولا تقدمى آراء غير مرغوبة حول العريس أو أي شيء آخر، كونى كالنسمة ولا تعكرى صفو العروس باى موقف أو كلمة.

 

حافظى على الهدوء ورحبى بالضيوف

حاولى أن تكونى ودودهة قدر الإمكان، فمع دور وصيفة الشرف، يطلب منك الناس الكثير من الأشياء، وقد يسألونك أيضًا الكثير من الأسئلة،  لا تشعرى بالضيق وكونى رحبة الصبر وشجعى الناس على الرقص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة