5 أسباب خلف رفض العروسة لفستان أبيض لل"برايد ميدز" .. هيسرقوا "حلاوتى"

الإثنين، 08 فبراير 2016 04:00 ص
5 أسباب خلف رفض العروسة لفستان أبيض لل"برايد ميدز" .. هيسرقوا "حلاوتى" عروس وصديقاتها بالفستان الأبيض
كتبت سمر عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم الزفاف أو حتى يوم الخطوبة هو يوم تنتظره كل فتاة بفارغ الصبر لتحقق الاستقرار العاطفى لها، وتبتعد عن سؤال النساء الأبرز "امتى هتتجوزي بقى؟"، لم تنتظر هذا اليوم العروس فقط بل تنتظره صديقاتها البنات بلهفة أيضاً، فتسارع كل منهن إلى ارتداء أفضل ما فى خزانتها للتباهى به بين النساء فى العُرس، ولنيل نظرات الإعجاب من الجنس الآخر أيضًا.

فساتين (2)
العروس مع البرايد ميدز وفساتين باللون الأبيض

وفور أن تخبر العروس صديقاتها بموعد الخطوبة تسارع كل منهن لشراء الفساتين أو حتى تأجيرها، لكن مؤخرًا أصبحت العروس تقرر ما سوف ترتديه صديقاتها، فتارة نجد عروس توحد لون أزياء صديقاتها بلون واحد الأحمر مثلا مع اختلاف الشكل، وتارة أخرى نجدها توحد الشكل واللون أيضًا، لكن ماذا عن توحيد لون الفساتين مع العروس؟.

فساتين (3)
فساتين صديقات العروس بألوان موحدة


هناك خمسة أسباب تجعلكِ لا تقبلين أن يرتدين صديقاتك نفس اللون.


السبب الأول "هيخطفوا الأضواء منك"


قد يتسبب ارتدائهن نفس لون فستانك فى خطوبتك أو زفافك فى خطف الأضواء منكِ، خاصة إن كانت هناك في هذه المناسبة من هى أجمل منكِ أو أنحف منكِ، الأمر الذي يجعل والدة عريسك وأصدقائه والأطفال أيضًا ينظروا لهن.

فساتين (5)
صديقات العروس وفساتين باللوزن الوردى


السبب الثاني "النفسنة"


قد تكتشفين أن إحداهن ترتدى فستان نفس لون فستانك لكنه أحدث فى تصميمه منكِ، الأمر الذي يجعل بقية صديقاتك ويجعلكِ أنتِ أيضًا تقارنين نفسك بها مما يُسبب النفسنة بينكن بشكل سئ.

السبب الثالث "متخليش العريس يندم أنه اتسرع"


عندما يراكِ عريسك ويرى صديقاتك بنفس لون الفساتين سيترجم عقله أفكار سيئة، خاصة إذا وجد من هى أجمل بينكن، فتهيئ له نفسه أنه تسرع في الاختيار فيظل طوال العُرس متشتتًا بين أفكار كثيرة.

فساتين (1)
صديقات العروس وفساتين باللون الرمادى الفاتح

السبب الرابع "صحابك هيسمعوا مبروك أكثر منك"


نظرًا للتشابه بينك وبين صديقاتك، سيجعل المعازيم يُهيأ لهم أن كل فتاة من صديقاتك تمر أمامهم هى العروس، لتكثر كلمة "مبروك" لصديقاتك وتقال لهم أكثر منكِ شخصيًا.

السبب الخامس "ضاع تميزك في ليلة مهمة"


لعل أبرز ما يميز ليلة الزفاق أو الخطوبة هي تميزك بفستان أبيض في ليلة الزفاف أو فستان ذات لون آخر في الخطوبة، فإذا ارتدين صديقاتك لون فستانك ذاته، تفتقدين تميزك فى هذه الليلة حينها، وهى الليلة الأهم فى حياتك.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة