خالد صلاح

فى رسالة لجمهوره.. سامو زين: اشتقتلكم كتير يارب تكونوا بخير Stay Safe.. فيديو

الجمعة، 03 يوليه 2020 03:34 م
فى رسالة لجمهوره.. سامو زين: اشتقتلكم كتير يارب تكونوا بخير Stay Safe.. فيديو النجم سامو زين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم سامو زين، رسالة إلى جمهوره عبر مقاطع فيديو ليعبر من خلالها عن اشتياقه إليهم، وقال النجم السورى فى فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "اشتقتلكم كتير يارب تكونوا بخير.. Please everybody Stay Safe.. بحبكن كتير"، وفى فيديو آخر، أضاف "عشان الناس اللى بتطالبنى اتكلم بالمصرى.. وحشتونى وربنا يحافظ عليكك بإذن الله خدوا بالكم من نفسكم.. Stay safe".

ويشار إلى أن النجم سامو زين، كان قد طرح، مايو الماضى، كليب أغنيته الجديدة "عصفور فرحان يصوصو"، وهي من كلمات سامو زين ومعتز أمين وأسامة عبد الهادي، وألحان معتز أمين وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبد الهادي، وهي فكرة وإخراج سامو زين.

 

وتقول كلمات الأغنية

عصفور فرحان

يصوصو

 

قطة تلعب

تنونو نونو

 

غني وفرفش 

وصحصح

 

يلا نعيش الحياة

 

تفرح افرح

 هنفرح

 

ترقص أرقص

  هنرقص

 

تسمع أسمع

هنسمع

 

يلا نعيش الحياة

 

عصفور فرحان

يصوصو

 

  قطه تلعب

   تي نونو

 

غني وفرفش 

وصحصح

 

يلا نعيش الحياة

 

وكان النجم السورى سامو زين أعلن - خلال الشهر ذاته - عن إحيائه لخمس أفراح مجانية للأطباء والممرضين من الجنسين، بعد انتهاء الحظر وفتح قاعات الأفراح والمناسبات، وذلك لدورهم ومجهودهم الكبير فى مواجهة جائحة كورونا، مشددا على أنهم هم الأبطال الحقيقيين، وهذا أقل ما يستطيع فعله مع ملائكة الرحمن.

 

وكتب سامو، عبر حسابه على إنستجرام - حينها - "شكراً لكم.. الأطباء والممرضين.. أنتم الأبطال الحقيقيين، إن شاء الله أول ما يتم فتح الأفراح والمناسبات سوف أقدم 5 أفراح مجانا لأى طبيبة أو ممرضة عروس أو طبيب أو ممرض عريس، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله لكم.. ملائكة الرحمن".

1

 

2

 

يشار أن النجم سامو زين قال فى وقت سابق، إن أغنية "الورد الأحمر" كانت نقلة كبيرة فى حياته، مضيفًا أن الأغنية من المحطات المهمة، التى لم يتخيل أنها تحدث ضجة كبيرة، وكان الفنان طرح ألبومه "الورد الأحمر" فى توقيت صعب جدا، وتم تأجيله لأكثر من 5 مرات، وبرغم ذلك حقق الألبوم نجاحا كبيرا، ونالت أغنية "الورد الأحمر" إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما صورها بطريقة مبتكرة ومختلفة.

3

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة