محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 10 قرارات تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان

الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:38 م
محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 10 قرارات تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان جانب من الإزالة
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، حصاد اليوم الثالث عشر بالموجة الـ16 لاسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمركز ومدينة الحامول، موجهاً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لاسترداد أملاك الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية. وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن ملف التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتعامل معها بكل الحسم والحزم بنطاق محافظات الجمهورية وانطلاق الموجة 16 لإزالة التعديات.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم تنفيذ 10 قرارات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة فدان وقيراطين و17 سهما بمركز ومدينة الحامول، مؤكدًا أن هناك تنسيق كامل مع اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفرالشيخ، وبين مختلف جهات الولاية والوحدات المحلية ومراكز واقسام الشرطة بنطاق المحافظة، لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأى تعديات أولاً بأول لاسترداد حق الشعب والدولة فى أراضيها.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن تلك الموجة تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التى لم تستكمل باقى الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التى لا تنطبق عليها شروط التقنين، والحالات التى أقرت لجان البت بعدم إنطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين، مؤكدًا المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن أجهزة المحافظة خلال الفترة الماضية قامت بإزالة كافة أشكال التعدى، وأن تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن هذه الموجة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات الحاسمة حيال كافة أشكال التعديات على أراضى الدولة تطبيقاً للقانون بالحسم والحزم، حفاظاً على حقوق الدوله وحقوق المواطنين.

جدير بالذكر انطلقت فعاليات الموجة الـ16 لإزالة التعديات يوم 8 يوليو ومستمرة حتى 31 يوليو الجارى بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وأن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم من خلال غرفة عمليات المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة