إزالة التعديات عن 3650 متر بأحياء العامرية و برج العرب غرب الإسكندرية

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:09 م
إزالة التعديات عن 3650 متر بأحياء العامرية و برج العرب غرب الإسكندرية إزالة التعديات على أراضى ببرج العرب
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت أحياء الإسكندرية ،حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة ، و ذلك وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف  محافظ الاسكندرية بضرورة عمل حملات مستمرة للتصدى للمخالفات بشتى أنواعها لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة واحكام السيطرة على المخالفين.

وأشار مركز و مدينة برج العرب فى بيان له ،أنه بناءا على توجيهات اللواء  حسن الجمال ،رئيس مركز ومدينة برج العرب شن مركز ومدينة برج العرب، تم شن حملة مكبرة حيث أسفرت عن تنفيذ قرار إزالة فورى عبارة عن ارض محاطه بسور من البلوك الابيض على مساحة 1000 م2 بنجع الافراد بحرى ،و قرار إزالة فورى عبارة عن ارض محاطه بسور من البلوك الابيض على مساحة 150 م2بنجع الافراد بحرى،وذلك بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة.

وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على أي مخالفة فى المهد وعدم السماح بالبناء بدون ترخيص .

شن حى العامرية ثان حملة مكبرة ،تحت إشراف وتوجيهات محمد هنداوى رئيس حى العامرية ثان .، حيث تم تنفيذ قرار رقم 167لسنة 2019 عبارة عن اسوار وحجرات على مساحة 2500 متر تقريبا بالكينج بحرى بجوار المصرف.

و كان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية ، أن ملف البناء المخالف بعد من أهم تحديات بمحافظة الإسكندرية ، فمنذ 2011 و حتى 2019 هناك 132 ألف قرار إزالة لحالات بناء مخالف بالإسكندرية ، سواء كانت مخالفات فى التعدى على أراضى أملاك الدولة ،أو الآراضى الزراعية ،أو مخالفات إرتفاعات مبانى.

 

إزالة التعديات (1)
 

 

إزالة التعديات (2)
 

 

إزالة التعديات (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة