إبراهيموفيتش أول لاعب يسجل 50 هدفًا مع ميلان والإنتر بالدوري الإيطالي

الأربعاء، 29 يوليو 2020 08:19 م
إبراهيموفيتش أول لاعب يسجل 50 هدفًا مع ميلان والإنتر بالدوري الإيطالي ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لهدفه رقم 50 بقميص فريق ميلان، على مستوى الدوري الإيطالى، بعدما افتتح أهداف الروسونيرى، فى شباك مضيفه فريق سامبدوريا، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن إبراهيموفيتش، يعد أول لاعب ينجح فى تسجيل 50 هدفًا أو أكثر مع قطبي ميلانو، إذ أحرز 50 هدفا مع ميلان، و57 مع إنتر ميلان. 

كما قالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف إبراهيموفيتش فى سامبدوريا، الأسرع له مع ميلان في الدوري الإيطالي، بعد 3 دقائق و22 ثانية، وهو الهدف الأول في الدقائق الخمس الأولى منذ هدفه مع ميلان في الديربي ضد إنتر في نوفمبر 2010. 

وجاء هدف إبراهيموفيتش، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية، مستغلاً عرضية من المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش، لتصبح النتيجة تقدم ميلان، 1 - 0. 

ويحتل الروسونيرى، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن روما الخامس، علما بأن المركز السادس يضمن له التأهل للدوري الأوروبي، في المقابل يحتل سامبدوريا المركز الـ15 برصيد 41 نقطة.

ميلان التقى سامبدوريا في الدوري الإيطالي 123 مرة وفاز خلالها في 63 مرة فيما فاز سامبدوريا 30 مرة، وتعادل الفريقين 30 مرة.

ويفقد ستيفانو بيولي المدير الفني للنادي اللومباردي خدمات سامو كاستييخو، ماتيو موساكيو، ليو دوارتي، لوكاس باكيتا، اليسيو رومانيولي وأندريا كونتي في اللقاء بداعي الإصابة.

وبدأ ميلان اللقاء بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: كالابريا، كايير، جابيا، هيرنانديز

الوسط: كيسي، بن ناصر، اليكسيس ساليمايكيرس

الهجوم: كالهانجولو، إبراهيموفيتش، ريبيتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة