تشيلسى يخطط لضم إسماعيل بن ناصر من ميلان فى صفقة تبادلية

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:00 ص
تشيلسى يخطط لضم إسماعيل بن ناصر من ميلان فى صفقة تبادلية اسماعيل بن ناصر لاعب ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن انضمام تشيلسي، لسباق التعاقد مع النجم الجزائرى إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز خط وسط البلوز، فى الموسم المقبل.  

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن تشيلسي، يخطط للحصول على خدمات الجزائري بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفى، من خلال صفقة تبادلية، يرحل بموجبها لاعب الوسط جورجينيو، إلى صفوف ميلان.

أضافت الصحيفة، أن مسئولى البلوز، سوف يلجأون لصفقة تبادلية، خاصة وأن سعر لاعب وسط الروسونيرى، يصل إلى 50 مليون يورو، الأمر الذى يمثل صعوبة لتشيلسى، خاصة بعد ضم الثنائي المغربى حكيم زياش والمهاجم الالمانى تيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بن ناصر، صاحب الـ22عامًا، هدفا للعديد من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب، فى موسمه الأول مع ميلان، حيث تسعى أندية ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، للحصول على خدماته.

وانضم النجم الجزائرى، الصيف الماضى لصفوف ميلان، قادمًا من فريق إمبولى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 16 مليون يورو، وخاض مع الروسونيرى هذا الموسم، 33 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل هدف وحيد.

وتألق بن ناصر، مع منتخب الجزائر، خلال أمم أفريقيا 2019، والتى توج بها منتخب محاربى الصحراء، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة