إيفانكا ترامب تقبل تحدي الأمهات وتنشر صورتها أثناء حملها لدعم السيدات

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 04:00 م
إيفانكا ترامب تقبل تحدي الأمهات وتنشر صورتها أثناء حملها لدعم السيدات إيفانكا ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت إيفانكا ترامب، نجله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته، على المشاركة في تحدي دعم السيدات الحوامل المنتشر حاليا عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ونشرت صورة لها اثناء فترة حملها في طفلها الأخير عبر حسابها بانستجرام.

وكتبت ابنه الرئيس الأمريكي على الصورة التي ظهرت فيها في الفترة الأخيرة من حملها "قبلت التحدي، كل الامتنان للأخوات والنساء اللواتي حملنني ودفعوني للأمام، كل يوم هو فرصة جديدة يجب اغتنامها لنشر النور من خولنا، نخن جميعاً أمهات يجب علينا دعم بعضنا البعض".

وعلى جانب آخر، استعرضت إيفانكا ترامب، منذ ايام، إنجازات والدها خلال الفترة الرئاسية التي شغلها طوال السنوات الأربع الماضية، اثناء تواجدها في إعادة افتتاح مراكز رعاية الأطفال التي تم إغلاقها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت ابنه الرئيس الأمريكي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام ظهرت من خلالها وهي تزور مراكز رعاية الأطفال أثناء إعادة افتتاحها بصحبة السيناتور الأمريكي جاردنر، وكتبت "قبل جائحة كورونا كان ما يقارب من الـ 12 مليون طفل من دون سن الخامسة يتلقون رعاية نهاية في تلك المراكز الي تم افتتاحها اليوم"، مضيفاً "إعادة فتح مراكز رعاية الأطفال هي خطوة أساسية في عودة بلدنا للرخاء".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة