خالد صلاح

فيكتوريا بيكهام تتحدى كورونا للاحتفال بعيد زواج والديها "من غير كمامة"

الإثنين، 27 يوليه 2020 10:00 م
فيكتوريا بيكهام تتحدى كورونا للاحتفال بعيد زواج والديها "من غير كمامة" فيكتوريا بيكهام ـ أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت ايقونة الموضة والأزياء في العالم، فيكتوريا بيكهام، على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، لقطات من داخل المنازل التي تتواجد فيها مع زوجها ديفيد وأطفالهم الأربعة، لمنحهم أبعاد جديدة لأحدث التصميمات التى يمكنهم الاستفادة منها لاحقا.

مؤخرا شاركت فيكتوريا متابعيها لمحات من منزل والديها، عندما انضمت إليهما للاحتفال بذكرى زواجهما، ولم تكتفِ بالتهنئة التى نشرتها على حسابها بانستجرام، وإنما حرصت أن تكون بينهما رغم إجراءات التباعد الاجتماعي المفروض بعد تفشي فيروس كورونا، وعلقت فيكتوريا قائلة:" هذا يوم خاص نحتفل بمرور 50 عاما على الزواج."

 

ستورى فيكتوريا بيكهام
ستورى فيكتوريا بيكهام

 

انضمت فيكتوريا إلى والديها جاكي آدامز والأب أنتوني آدامز في مطبخهم، حيث يمتلك الزوجان خزائن المطبخ الكريمية وجدران من الطوب المكشوف وبلاط الأرضيات البرتقالي الريفي، بالإضافة إلى وجود أبواب فناء زجاجية تؤدي إلى الحديقة.

هذا يمثل واحدة من المرات القليلة التي كشفت فيها فيكتوريا النقاب عن منزل والديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها سبق لها أن قامت بجولة في غرفة نوم طفولتها في الداخل، وفقًا لما ذكرته مجلة "Hello".

وتتميز غرفتها القديمة بأرضيات خشبية وأثاث أبيض اللون بما في ذلك خزانة ملابس كبيرة وطاولتين بجانب السرير وخزانة ذات أدراج على جانب واحد . في المقابل، هناك سرير بحجم كبير مع مرآة كبيرة معلقة على الحائط أعلاه.

بالإضافة إلى سجادة رمادية من الفرو الصناعي على جانب واحد من أرضية غرفة النوم وسلال بنية اللون في أماكن مختلفة حول الغرفة للتخزين، ونافذة كبيرة مع إطارات خشبية.

عندما صوّرت فيكتوريا المكان، قالت: "لذا، أتيت أنا وديفيد اليوم لزيارة أمي وأبي وهذه هي غرفة نومي القديمة،  إنها تعيد الكثير من الذكريات.، ولكن نعم هذا هو المكان الذي نشأت فيه ".

يذكر أن فيكتوريا الأن تمتلك عدة منازل في لندن، و كوتسوولدز و ميامي .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة