ليدى كيتى سبنسر تتألق بفساتين دولتشى فى عطلة صيفية بأوروبا.. صور

السبت، 25 يوليو 2020 09:00 م
ليدى كيتى سبنسر تتألق بفساتين دولتشى فى عطلة صيفية بأوروبا.. صور كيتى سبنسر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حين أن العطلة فى الخارج لا تزال حلماً بعيدًا بالنسبة لمعظمنا، فإن سيدة المجتمع الجميلة ليدى كيتى سبنسر تستمتع بجولتها فى قارة أوروبا خلال إجازتها الصيفية.

وصلت ابنة شقيق الأميرة ديانا، البالغة من العمر 29 عامًا، إلى الريفييرا الفرنسية فى وقت سابق من هذا الشهر، وشقت طريقها إلى إيطاليا، حيث استمتعت بإطلالة على فوهة بركانية جنوب روما، وزارت بلدة نيمي وتجولت في قصر البابا الصيفي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ابنة شقيق الأميرة ديانا
ابنة شقيق الأميرة ديانا

 

كيتى
كيتى

ربما ليس من المستغرب بالنسبة لواحدة من موديلات ماركة دولتشى آند جابانا المفضلين، فقد تم التقاط صور لكيتى سبنسر وهى ترتدى ملابس من الماركة الإيطالية الشهيرة، حيث تكلف خزانة ملابسها ما يقرب من 7000 جنيه إسترليني في الأيام القليلة الماضية وحدها.

من غير المعروف ما إذا كان خطيب الليدى كيتى سبنسر يرافقها في الرحلة، وهو قطب الأزياء المولود في جنوب أفريقيا مايكل لويس، 61 عامًا، وهو أكبر من والدها إيرل سبنسر بخمس سنوات.

كيتى سبنسر فى فستان من دولتشى آند جابانا
كيتى سبنسر فى فستان من دولتشى آند جابانا

 

كيتى سبنسر
كيتى سبنسر

وشاركت ابنة شقيقة الأميرة ديانا، صورا من زيارتها الفخمة على موقع Instagram الخاص بها، وصور من جولتها في قصر Castel Gandolfo البابوي، الذي أصبح الآن المنزل الصيفي للبابا فرانسيس البالغ من العمر 83 عامًا خارج روما مباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة