باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بايدن: ترامب أول رئيس أمريكي عنصري.. عاهرة تهدد إيطاليا بالعودة لـ"نقطة الصفر" في أزمة كورونا.. الفخفاخ: الإخوان الطرف الأبرز في افتعال الأزمة السياسية بتونس

الخميس، 23 يوليو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بايدن: ترامب أول رئيس أمريكي عنصري.. عاهرة تهدد إيطاليا بالعودة لـ"نقطة الصفر" في أزمة كورونا.. الفخفاخ: الإخوان الطرف الأبرز في افتعال الأزمة السياسية بتونس
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات.

بايدن ينعت ترامب بأنه أول رئيس أمريكي عنصري.. وحملة ترامب: إهانة للناخبين
ترامب - بايدن - صورة أرشيفية
 نعت جو بايدن المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يوم الأربعاء بأنه أول عنصري يصبح رئيسا للولايات المتحدة في تصريحات استهجنتها بسرعة حملة ترامب الذي يسعى لفترة ولاية ثانية.
 
 
عاهرة تهدد إيطاليا بالعودة لـ"نقطة الصفر" في أزمة كورونا..وقلق بين المسئولين
عاهرة ايطالية
 
 

حالة من القلق تعيشها إيطاليا بعد ثبوت إصابة عاهرة إيطالية من أصول بيروفية بوباء كورونا، ما يهدد بتفشي الوباء مرة أخرى، خاصة أنها تحركت خلال الأسابيع القليلة الماضية بين أكثر من 5 مدن داخل إيطاليا، بعد عودتها من رحلة فى إسبانيا.

الخارجية الصينية: اتهام أمريكا لقنصليتنا في هيوستون بالتجسس افتراء
المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية

 قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانج ون بين اليوم الخميس إن مزاعم الولايات المتحدة بأن القنصلية الصينية في هيوستون تسرق الملكية الفكرية افتراء خبيث.

إجمالي إصابات كورونا في روسيا يقترب من 800 ألف
صورة أرشيفية
أعلنت روسيا تسجيل 5848 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم الخميس، مما يرفع إجمالي عدد الإصابات لديها إلى 795038 وهو رابع أعلى رقم في العالم.
 
 
الفخفاخ: حركة النهضة الطرف الأبرز في افتعال الأزمة السياسية بتونس
رئيس حكومة تونس المستقيل
اتهم إلياس الفخفاخ، رئيس حكومة تسيير الأعمال فى تونس، اليوم الخميس، حركة النهضة بأنها الطرف الأبرز في افتعال الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد. جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاي نيوز الإخبارية. وكان الفخفاخ قدم استقالته نهاية الأسبوع المنصرم.
 
الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية من قوات المشاة على حدود لبنان
الجيش الاسرائيلى
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس إرسال تعزيزات عسكرية على طول الحدود مع لبنان.

وذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت" في خبر عاجل، أن رئيس الأركان أفيف كوخافي بموافقة من وزير الدفاع بانى جانتس، قرر إرسال تعزيزات من قوات المشاة إلى الحدود مع لبنان.

 
 
أمير الكويت يغادر البلاد متوجها إلى أمريكا لاستكمال العلاج الطبى
أمير الكويت
 
ذكرت وكالة الأنباء الكويتية ،كونا، أن أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، غادر البلاد في وقت مبكر اليوم، الخميس، متوجها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج الطبي.
 
طقس الخليج .. غائم ومترب فى الإمارات ..ممطر ومثير للأتربة فى السعودية
طقس ممطر مثير للاتربة

يسود طقس فى دول الخليج متقلب، مثير للأتربة ، وتكوّن السحب الرعدية الممطرة، والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على المرتفعات فى عددا من الدول، حيث تشهد السعودية ، حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية 

 
مقالات صحف الخليج.. سلمان الدوسرى: أردوغان يمد اقتصاده وسلاحه للإسرائيليين سراً وعلانية.. خليفة السويدى يكتب عن خطورة الفكر المؤدلج.. حسناء القنيعير تتساءل: هل ينتهى تميم على أيدى الأتراك؟
صحف الخليج
 

تناول الكُتاب فى الصحف الخليجية، اليوم الخميس، العديد من القضايا العربية والدولية، وسلطوا الأضواء على الجرائم التى يرتكبها كل من رجب طيب أردوغان وحلفيه تميم بن حمد أمير قطر فى دعم الإخوان والتدخل فى شئون الدول العربية، كاشفين عن تجارة الرئيس التركى بالدين من أجل تحقيق مكاسب أزلية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة