أشهر 5 أبناء رؤساء لأمريكا عايشين عيشة الملوك.. وراثة وبيزنيس

الخميس، 23 يوليو 2020 09:00 ص
 أشهر 5 أبناء رؤساء لأمريكا عايشين عيشة الملوك.. وراثة وبيزنيس ايفانكا ترامب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كونك أحد الأطفال الرئاسيين غالبًا ما يأتي ذلك بقدر لا بأس به من المسئولية والضغط، فوسائل الإعلام تراقب كل تحركاتك. لكن كونك جزءًا من العائلة الأولى يمكن أن يأتي أيضًا مع بعض الامتيازات الرائعة التى يتمناها الكثيرون، وهذا هو السبب في أن الأطفال الرئاسيين غالبًا ما يعيشون حياة فخمة بجنون. 

فعندما يعيشون في البيت الأبيض، فإن الأطفال الرئاسيين لديهم أحداث مثيرة، ومشاهير للقائهم، ورحلات فاخرة وممتعة، وغيرها من الرفاهيات التى يوفرها القصر .

حتى بعد مغادرة الأطفال الرئاسيين للبيت الأبيض، غالبًا ما يعيشون مثل الملوك والملكات في منازل رائعة، يستمتعون بالشهرة، وفي تقرير منشور على موقع the list  رصد أبرز  أبناء الرؤساء الأمريكيين الذين يستمتعون بحياة فخمة.

 

انتقلت جينا بوش هاجر من الابنة الأولى إلى مقدمة برنامج الصباح

جينا بوش
جينا بوش

 

جينا بوش ابنة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، كانت مع توأمها من العناصر الأساسية في وسائل الإعلام الأمريكي، عندما كان والدهما رئيسا،  اعتادت على الظهور بشكل فخم .

في عام 2008، تزوجت جينا بوش من مدير شركة الاستثمار هنري هاجر في حفل فخم أمام 200 شخص حيث ارتدت ثوب أوسكار دي لا رينتا،  أقيم حفل الزفاف في مزرعة عائلتها الخاصة في كروفورد، تكساس، وفقًا لما أوردته Good Housekeeping .

حصلت على دور كمشارك في برنامج Today حيث تستمتع بشهرتها ومعجبيها، باعتبارها الابنة الأولى للرئيس بوش، تعيش الآن في منزل أنيق في لونج آيلاند، كما أفادت فيراندا، مع مساحة كبيرة لعائلتها، بالإضافة إلى مسبح كبير وساحة. منزلها مريح ولكنه فاخر، مع تنجيد مخملي ومطبخ حديث بأجهزة حديثة ومغسلة كبيرة في المزرعة .

 

نشأت إيفانكا ترامب مثل أميرة

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

 

كانت حياة إيفانكا ترامب فخمة قبل أن يصبح والدها رئيسًا بوقت طويل، فقد أنشأت علامتها التجارية الخاصة بالأزياء في عام 2014، كتبت الكتب  The Trump Card و Women Who Work، وسرعان ما انتقلت من الوريثة إلى سيدة الأعمال.

تستمتع إيفانكا بأسلوب حياة فاخر يناسب أسلوب الأميرات،  فهى الابنة الرئاسية المدللة للرئيس الأمريكي ترامب، في عام 2009  تزوجت من قطب العقارات جاريد كوشنر في حفل زفاف تكلف ما لا يقل عن مليون دولار، وفقًا لـ  Cheat Sheet . بعد فترة وجيزة، بدأت هي وكوشنر في تربية أسرتهما في شقة في نيويورك، حيث قاموا بتصميم منزلهم بمفروشات فاخرة من ليندسي أديلمان ومايس فان دير روه .

 في عام 2017، انتقلت الأسرة إلى منزل مساحته 8،200 قدم مربع في حي كالوراما وهو حى خاص بالنخبة في واشنطن العاصمة، والذي استأجروه مقابل 15000 دولار شهريًا، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال .

لا تزال إيفانكا ترامب ترتدي ملابس العلامات التجارية الأنيقة باهظة الثمن، مثل مجموعة أوسكار دي لا رينتا بقيمة 3،680 دولارًا وثوب رودارت 12888 دولارًا .

 

الطفل الرئاسي بارون ترامب يعيش في ترف البيت الأبيض

بارون ترامب
بارون ترامب

 

يعد بارون ترامب أصغر الأطفال الرئاسيين وأشهرهم، فهو نشأ محاطا بالشهرة والمال، تصدر بارون ترامب ووالدته ميلانيا ترامب عناوين الصحف عندما لم ينتقلوا إلى البيت الأبيض حتى ما يقرب من خمسة أشهر بعد تنصيب دونالد ترامب .

فضل بارون ووالدته منزل ترامب العائلى الذي يبلغ قيمته 100 مليون دولار،  والذي يتكون من ثلاثة طوابق ومزينة بتفاصيل من الذهب والرخام عيار 24 قيراط، يمتلك بارون بمفرده طابق خاص به. 

ومع ذلك، بمجرد انتقال بارون إلى البيت الأبيض، لم يتم تخفيض مستوى حياته تمامًا، فهناك طاقم مؤلف من 100 شخص يهتمون باحتياجاته.

لكن الترتيبات المعيشية لبارون ليست الشيء الوحيد الفاخر في حياته. بدأت والدته بفرك كريم الكافيار على وجهه عندما كان طفلاً صغيرًا، وفقًا لـ ABC News . قالت: "وضعته عليه من رأسه حتى أخمص قدميه".

 

تعيش تشيلسي كلينتون في شقة فخمة بكلفة 10 ملايين دولار

تشيلسي كلينتون
تشيلسي كلينتون

 

استمتعت تشيلسي كلينتون بكل مزايا كونها الابنة الأولى في التسعينيات، وانتقل الترف معها إلى حياتها بعد الرئاسة، في عام 2010، تزوجت كلينتون من المصرفي مارك ميزفينسكي في حفل زفاف رائع حيث لم تكن ترتدي ثوبًا واحدًا، بل فستانين من فيرا وانج .

أقيم حفل الزفاف في قصر مساحته 13000 قدم مربع، وبعد سنوات قليلة من الزواج، انتقلت كلينتون ومزفينسكي إلى شقة في مدينة نيويورك بقيمة 10 ملايين دولار، كما ذكرت صحيفة ديلي ميل  تم وصفها  بأنها "قلعة فاخرة"، فهى مكونة من أربع غرف نوم، و تبلغ مساحتها 5000 قدم مربع .

 

لا تزال كارولين كينيدي تحصل على جميع مزايا كونها طفلة رئاسية

كارولين كينيدي
كارولين كينيدي

 

كارولين كينيدي أمريكية محبوبة منذ الستينيات، وهي تعيش مثلما كان والدها، جون ف.كينيدي، رئيسًا، استمتعت بوقتها في البيت الأبيض، لكن حياتها أصبحت أكثر سخاءً بمجرد مغادرتها البيت الأبيض. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة