سيدة مسنة تجمع تبرعات لمؤسسة القلب البريطانية عبر المشى.. عمرها 104 أعوام

الخميس، 23 يوليو 2020 07:00 ص
سيدة مسنة تجمع تبرعات لمؤسسة القلب البريطانية عبر المشى.. عمرها 104 أعوام جوان ويليت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مسنة تبلغ من العمر 104 أعوام من جمع مبلغ 40 ألف جنيه إسترلينى تبرعات لصالح، مؤسسة القلب البريطانية، وذلك بعد المشي 17 ميلًا لأعلى ولأسفل التل خارج منزل الرعاية، الذى تقطنه.

واستلهمت جوان ويليت، من هاستينجز، من الكابتن السير توم مور، المخضرم الذي يبلغ من العمر 100 عام، والذى شارك في الحرب العالمية الثانية والذي جمع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لصالح هيئة الرعاية الصحية البريطانية عن طريق المشي لفات من حول حديقته خلال فترة الإغلاق الناجم عن كورونا وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبعد ظهورها على لورين اليوم، أخبرت جوان كيف خضعت لجراحة قلب "رائدة" أنقذت حياتها، وامتدحت "كرم وعطف" جميع أولئك الذين دعموا حملتها.

السير توم مور
السير توم مور

 

المسنة
المسنة

 

جوان تجمع تبرعات لمؤسسة القلب
جوان تجمع تبرعات لمؤسسة القلب

 

جوان
جوان

 

ثم فوجئت المعلمة السابقة برسالة فيديو من السير توم، الذي هنأها على "العمل الجيد جدًا" وحثها على "الاستمرار"،  وأشاد رواد تويتر بالثنائى والمجهود الذى بذلاه، مشيدين بالثنائى المدهش .

وأصبح الكابتن توم مور بطلا وطنيا في بريطانيا بعد أن جمع أكثر من 33 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار) للعاملين بقطاع الصحة قبيل عيد ميلاده المئة، وكان قصر بكنجهام قد أعلن أن الملكة إليزابيث ستقلده وسام فارس.

وتمكن مور، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية، من جمع المبلغ القياسي لهيئة خدمات الصحة الوطنية باستكماله، بعد عناء شديد، مئة لفة حول حديقته بمساعدة مشاية في أبريل.

وفي الشهر التالي أُعلن انه سيحصل على لقب "سير" بعد ترشيح خاص من رئيس الوزراء بوريس جونسون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة