بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعات

السبت، 11 يوليو 2020 03:29 م
بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعات ديفيد بيكهام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام النقيب السير توم مورالبالغ من العمر 100 عاما لمنحه قميصًا لكرة القدم حيث أصبح قائدًا فخريًا لفريق Lionhearts  حيث يقوم منتخب إنجلترا ببناء فريق مكون من 23 شخصا ملهما ساعدوا خلال أزمة تفشى فيروس كورونا.

وكتب ديفيد بيكهام، عبر حسابه بموقع تويتر، "نظرًا لعدم قدرتنا على الاستمتاع ببطولة يورو 2020 هذا الصيف ، يقوم فريق إنجلترا لكرة القدم ببناء فرقة مكونة من 23 شخصًا رائعًا ، Lionhearts ، الذين ساعدوا مجتمعاتهم خلال هذا الوباء".

ديفيد بيكهام يزور الكابتن تور مور بعد أصبح قائد فخريا لفريق Lionhearts .. اعرف التفاصيل  (1)
 
 

وأضاف :" لقد كان شرفًا كبيرًا بالنسبة لي أن تتم دعوتي لمقابلة قائد الفريق الجديد الخاص في البلاد ، الكابتن السير توم مور، لأشكره على جهوده البطولية في جمع التبرعات، أحب سماع قصته ومعرفة كيف كان يتعامل مع كل الاهتمام. رجل مميز جدا".

ديفيد بيكهام يزور الكابتن تور مور بعد أصبح قائد فخريا لفريق Lionhearts .. اعرف التفاصيل  (2)

يشار إلى أن المملكة المتحدة احتفلت بعيد ميلاد الكابتن توم مور، أحد أبطال بريطانيا فى الحرب العالمية الثانية، وأيضًا فى حربها على فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفى إطار التكريمات والتهانى التى حصل عليها البريطانى توم مور خلال الأيام الماضية، تم إطلاق اسم الكابتن توم مور على قطار سريع فى بريطانيا، احتفالًا بعيد ميلاده الـ100.

ديفيد بيكهام يزور الكابتن تور مور بعد أصبح قائد فخريا لفريق Lionhearts .. اعرف التفاصيل  (4)

فاز الكابتن السير توم بقلوب الأمة خلال أزمة الفيروسات التاجية حيث جمع أكثر من 39 مليون جنيه استرليني تبرعات لصالح الأطقم الطبية في بريطانيا، حلال تحديه قيامه بـ 100 لفة حول عرض الحديقة، بعد أن حدد في الأصل هدفًا بقيمة ألف جنيه إسترليني ، حيث حطم الكابتن السير توم هدفه بالملايين .

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة