أكرم القصاص - علا الشافعي

بومبيو يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع نظرائه من الدنمارك وجرينلاند وجزر فارو

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:33 م
بومبيو يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع نظرائه من الدنمارك وجرينلاند وجزر فارو مايك بومبيو ونظرئاه فى الدنمارك وجزر فارو وجرينلاند
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، وزراء خارجية الدنمارك وجرينلاند وجزر فارو، وبحثوا العلاقات الثنائية بين بلدانهم، وتعزيز التعاون الاقتصادى.

وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "كان لدينا لقاء إيجابي اليوم مع وزراء خارجية الدنمارك وجرينلاند وجزر فارو، معا أكدنا من جديد احترامنا المتبادل ونحن نتعاون على الأهداف المشتركة، بما فى ذلك تعزيز علاقاتنا الاقتصادية".

بومبيو
بومبيو

 

مايك بومبيو
مايك بومبيو
وزير الخارجية الأمريكى
وزير الخارجية الأمريكى

 

ومن جهة أخرى قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الاشتباكات التي وقعت في الآونة الأخيرة على الحدود بين الهند والصين هي أحدث مثال على "السلوك غير المقبول" للحزب الشيوعي الصيني.

وأدلى بومبيو بهذا التعليق خلال قمة أفكار الهند لمجلس التجارة الأمريكي الهندي التي تجرى على الإنترنت، مضيفا: "أنا واثق بأننا نستطيع من خلال تضافر جهودنا أن نحمي مصالحنا".

وتوترت علاقات الهند مع الصين بعد الاشتباك الدامي الذي وقع الشهر الماضي في منطقة جبال الهيمالايا، مما تسبب في إطلاق دعوات في الهند لتوثيق العلاقات الأمنية مع الولايات المتحدة وحلفائها بما في ذلك اليابان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة