أكرم القصاص

وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين بسهولة.. "عشان متحتاجيش بودرة ولا تاتو"

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين بسهولة.. "عشان متحتاجيش بودرة ولا تاتو" تكثيف شعر الحاجب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الكثير من النساء للحصول على حواجب كثيفة باستخدام بعض مستحضرات التجميل أو أقلام الحواجب والتى تعتبر حلولا مؤقتة تنتهى فور غسل الحاجب، لذلك يفضل تحضير بعض الوصفات الطبيعية من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة، للحصول على حاجب كثيف، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "femina".

 وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين
 

زيت الخروع يعزز نمو الشعر
 

يمكن أن يساعد زيت الخروع في تكثيف الحاجبين من خلال غمس قطعة من القطن في زيت الخروع، وتمرير قطعة القطن على الحاجب، ثم ترك الحاجبين طوال الليل، وغسلهما عند الاستيقاظ من النوم، وينصح بتكرار التجربة بانتظام لتعزيز نمو الشعر في منطقة الحاجب.

وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين
وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين

زيت جوز الهند يحسن نسيج الشعر
 

يستخدم زيت جوز الهند لتعزيز نسيج الشعر منذ سنوات طويلة، من خلال فرك القليل من زيت جوز الهند على الحاجبين، كل ليلة قبل النوم مباشرة، ثم غسل الحاجبين عند الاستيقاظ من النوم.

تكثيف شعر الحاجبين
تكثيف شعر الحاجبين

زيت الزيتون لنمو شعر الحاجبين
 

يعمل زيت الزيتون على نمو الشعر الحاجبين، لذلك ينصح بإضافة بضع قطرات من العسل في ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، و تدليك الحاجبين بالمزيج، وتركهما لمدة 30 دقيقة، ثم غسلهما بالماء.

وصفات  لتكثيف شعر الحاجبين
وصفات لتكثيف شعر الحاجبين

عصير البصل لتحفيز نمو الشعر
 

يساعد عصير البصل على تحفيز نمو شعر الحاجبين، لذلك ينصح بوضع بعض قطرات من عصير البصل الطازج على الحواجب لتحفيز نمو الشعر، والانتظار لمدة 45 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بالماء، وتساعد هذه الوصفة على تحفيز الدورة الدموية مما يؤدي إلى نمو سريع لشعر الحاجبين.

 

تدليك الحاجبين بزيت الزيتون

يساعد التدليك على تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي تحسين نمو شعر الحاجب، من خلال تدليك الحاجبين ببعض قطرات من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، لمدة 5 دقائق على الأقل يوميًا.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة