خالد صلاح

مظاهرة على "تويتر" للدفاع عن "البوريكنى".. ومغردون : حتى كيم كارشيان لبسته

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 01:00 م
مظاهرة على "تويتر" للدفاع عن "البوريكنى".. ومغردون : حتى كيم كارشيان لبسته كيم كاردشيان ووالدتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترند جديد، شغل الرأى العام، فى الأيام والساعات الأخيرة، وهو المايوه البوركينى المخصص للنساء الراغبات فى نزول المياه فى الشواطئ العامة، فيما يطلق البعض عليه "المايوه الشرعى"، حيث نشبت فى الأيام الأخيرة، أكثر من واقعة تتعلق بالبوركينى، بسبب اعتراض البعض على وجوده فى أماكن عامة، بحجة أنه غير صالح للمياه، إلا أن أنصار "البوركينى"، رفضوا هذه الادعاءات، مؤكدين أنه يصلح للسباحة، ولا ضرر منه.

ساهر
ساهر

 

"البوركينى"، تحول فى الساعات الأخيرة إلى "ترند" على تويتر، حيث دافع عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى عن البوركينى، رافضين الآراء التى تحاول منعه، مؤكدين أن الحرية تسمح لأى شخص بارتداء ما يريد فى إطار المسموح، وأيضا معللين أن كيم كاردشيان نفسها ارتدته فى احدى المناسبات.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

احدى المشاركات فى ترند البوركينى تدعى نسمة قالت، "يارب احنا غلابه ولا فارق معانا البيكني ولا البوركيني عايزين نشوف البحر و خلاص"، وقال أحمد، "المضحك في خناقة كل سنة بين البيكيني والبوركينى.. أن انصار البوركيني هم اللي بينادوا بالحرية الشخصية مش انصار البيكينى"، وقالت ياسمين، "حريه شخصيه مش اكتر بطلو حشرية"، وقالت المتابعة ساندى، "طب تعرفي اننا ممكن نلبس البيكيني تحت البوركيني لكن انتي مش هتعرفي تلبسي البوركيني تحت البيكينى

ساندى
ساندى

 

نسمة
نسمة

 

نور
نور

 

ياسمين
ياسمين

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة