رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتفقد لجان امتحان الفيزياء .. صور

الخميس، 02 يوليو 2020 02:47 م
رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتفقد لجان امتحان الفيزياء .. صور رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي بلجنة معهد: بنين برج العرب النموذجي.

وتضم طلاب معاهد: برج العرب النموذجي، وبرج العرب العادي، وسيدنا يحيى النموذجي ولجنة معهد: فتيات الشعراوي النموذجي، وتضم طالبات معهدي: فتيات الشعراوي النموذجي، و فتيات الشعراوي العادي، ولجنة معهد بنين القويري، وتضم طلاب معهدي: بنين القويري، وبنين الورديان، حيث أدى الطلاب اليوم الخميس، امتحانهم في مادة الفيزياء.

 
ورافقه الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات، و إسماعيل أنور مدير أمن المنطقة و تفقد لجان الامتحان، والاطمئنان على مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا، والمحافظة على سلامة وأمن الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات، والتأكيد على تهيئة المناخ المناسب ليؤدي الطلاب امتحانهم، مع محاربة الغش بكافة الطرق والوسائل.
 
كما أكد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول مع الطلاب أو العاملين باللجان؛ حتى تخرج الامتحان بالصورة المشرفة التي تليق بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وتفقد غرف العزل الموجودة دخل اللجان في حالة الاحتياج إليها، والاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها في حالة الطوارئ.
 
 
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (1)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (1)

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (2)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (2)

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (3)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد لجان الامتحانات (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة