خالد صلاح

نانسي بيلوسى: ترامب أثبت أنه غير مؤهل ولا لائق أخلاقيا لخدمة أمريكا

الخميس، 02 يوليه 2020 11:13 ص
نانسي بيلوسى: ترامب أثبت أنه غير مؤهل ولا لائق أخلاقيا لخدمة أمريكا نانسى بيلوسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت نانسي بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، هجومها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واعتبرته غير مؤهل للاستمرار في مهمته، ويضرب مصداقيته بما يتعرض له من مواقف، وغردت بيلوسى في رسالة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة: "لقد أثبت الرئيس نفسه أنه غير مؤهل تمامًا وغير لائق أخلاقيا للخدمة - والآن قوض أي مصداقية قد تكون لديه كقائد عام للولايات المتحدة".

وفي وقت سابق، أصدرت نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي بيانا مؤخراً تطرقت فيه إلى العديد من الأمور التى تخص إقدام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إقالة المدعى العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية في نيويورك جيفري برمان من منصبه، منهيًا بذلك فترة ولاية مسؤول كبير في وزارة العدل، حيث تضمن البيان هجوماً كبيراً على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وقالت خلال البيان: "مرارًا وتكرارًا، اختار الرئيس وأصدقاؤه حماية مصالح ترامب الشخصية والسياسية على مصالح الشعب الأمريكي من خلال التدخل في العديد من التحقيقات الجنائية التي تشمل الرئيس وشركائه، بما في ذلك التحقيقات الجارية الآن في المنطقة الجنوبية بشأن محامي الرئيس الشخصي رودي جولياني".

 

كما أضافت أن هناك حاجة إلى إشراف الكونجرس على السلطة التنفيذية لحماية سلامة نظامنا القانوني، والذي يتعرض لتهديد خطير من هذا البيت الأبيض.

 

ثم استكملت خلال البيان: "لا يمكن تفسير إقالة النائب الأمريكي برمان، ولذا فهناك حاجة إلى إشراف الكونجرس على السلطة التنفيذية لحماية سلامة نظامنا القانوني، .. الشعب الأمريكي يستحق الشفافية ، ويحتاج إلى إجابات الآن".

 

وكانت نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي شنت قبل أيام هجوما حادا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لطريقة تعامله مع المظاهرات الأمريكية، واتهمته بترسيخ الانقسام والتعصب بين المواطنين، وغردت بيلوسي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "بدلاً من تلبية احتياجات الشعب الأمريكي، فإن ترامب يثير نيران الانقسام والتعصب. الناس يرتفعون مطالبين بقيادة حقيقية. إنهم يعرفون قوتهم، وسيحدثون فرقًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة