خالد صلاح

موعد مباراة الريال ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الخميس، 02 يوليه 2020 03:00 ص
موعد مباراة الريال ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد إلى الابتعاد بصدارة الليجا والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب عندما يستضيف نظيره خيتافى، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في العاشرة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث من المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ويغرد ريال مدريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن منافسه المباشرة برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، فيما يأتي خيتافى فى المركز الخامس فى ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة.

ويبحث الفريق الملكى عن تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني واستغلال تعثر غريمه التقليدي برشلونة الذى سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام أتلتيكو مدريد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 لليجا.

ويملك ريال مدريد فرصة ذهبية لتوسيع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط وحسم الصراع الشرس على اللقب مع تبقى 5 جولات فقط على إسدال الستار على الموسم الجارى 2019-2020.

ويتسلح ريال مدريد في مواجهة خيتافى، بأقوى خط دفاع في الموسم الحالي للدوري الإسباني، حيث يعد الفريق الملكى الأقل استقبالا للأهداف بـ21 هدفا بعد مرور 32 جولة، كما يملك 16 مباراة في الليجا لم يستقبل فيه أي هدف، أي نصف عدد الجولات الـ32 التي أقيمت حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة