تعثر برشلونة وهدية ريال مدريد الثمينة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأربعاء، 01 يوليو 2020 12:24 م
تعثر برشلونة وهدية ريال مدريد الثمينة الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تعثر برشلونة من جديد بالتعادل 2-2 ضد أتلتيكو مدريد مساء أمس، الثلاثاء، بالجولة الـ 33 من الليجا، ويمنح ريال مدريد فرصة لزيادة الفارق فى الصدارة أمام خيتافي بنفس الجولة، ثم فوز يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف ومواصلة تصدر الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن الكالتشيو.

وكتب صحيفة "ماركا" الإسبانية، "برشلونة يرفع الراية البيضاء.. ريال مدريد يمكنه توسيع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط إذا فاز غدًا".

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "آس"، "الطريق إلى مدريد.. وضع أتلتيكو الليجا على طبق لزيدان بفضل ركلتي جزاء نفذهما ساوول".

آس
آس

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "برشلونة 2-2 أتلتيكو مدريد.. العقوبة القصوى.. الهدف الـ 700 لميسي من ضربة جزاء".

موندو
موندو

وفى إنجلترا، تصدر فوز مانشستر يونايتد على برايتون بثلاثية نظيفة بالجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي أغلفة الصحف هناك، حيث ذكرت "ميرور"، قائله"المميز برونو. فيرنانديز يسجل هدفين حيث أن اليونايتد في أعلى التجهيزات للعودة لأوروبا. البايرن يحصلون على ساني بمبلغ 55 مليون باوند.اللقب لأجلك يا ستيف. هندرسون يهدي لقب الدوري للأسطورة جيرارد".

ميرور
ميرور

 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائله، "جرينوود يسجل هدف ورقم قياسي جديد للاعب الشاب"، بعدما احرز الهدف الأول فى فوز مانشستر يونايتد على برايتون 3-0، ثم ألمحت إلى مستقبل ساني مع مانشستر سيتي، قائله، "ساني يوافق على راتب بقيمة 385,000 إسترليني من بايرن".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتناولت صحف إيطاليا، فوز يوفنتوس 3-1 على جنوي وإتساع الفارق فى الصدارة مع لاتسيو إلى 4 نقاط، حيث كتبت صحيفة "توتو سبورت" قائله، " ثلاثة من اجل الإسكوديتو. ساري يبقى فارق 4 نقاط عن انزاجي. يوفنتوس يسيطر في ماراسي مع اللؤلؤ من ديبالا ورونالدو ودوجلاس كوستا. هدف بينامونتي بدون فائدة لجنوى".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة