خالد صلاح

مهمة ريال مدريد بالليجا وقمة مان سيتي ضد ليفربول الأبرز فى صحف العالم

الخميس، 02 يوليه 2020 12:12 م
مهمة ريال مدريد بالليجا وقمة مان سيتي ضد ليفربول الأبرز فى صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسهامباراة ريال مدريد ضد خيتافي المقرر لها العاشرة مساء اليوم، الخميس، والتى يسعى خلالها الملكى لتوسيع الفارق فى الصدارة مع برشلونة إلى 4 نقاط.

قالت صحيفة "آس"الإسبانية، "ريال مدريد يتطلع لاتخاذ خطوة إلى الأمام ضد أفضل خيتافي في التاريخ".

آس
آس

 

فيما كتبت صحيفة "ماركا"، "تبقى نصف الليجا، ريال مدريد يعلم أن لديه فرصة ذهبية، زيدان يمنح هازارد إجازة، فينيسيوس سيشغل مركز الجناح الأيسر، خيتافي يصل إلى ملعب دي ستيفانو بأفضل لحظاته منذ فترة التوقف".

ماركا
ماركا

 

وهاجمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التحكيم الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وخيتافي الليلة، "ميزان بوجهين، تختلف معايير التحكيم في الملعب وفي غرفة تقنية الفيديو اختلافا كبيرًا بين فريق وآخر منذ عودة النشاط".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

وأضافت، "رغم شكاوى برشلونة، فإن ريال مدريد فاز في مباراة واحدة دون جدل، بيكيه ارتكب 30 خطأ وحصل على 14 بطاقة، بينما راموس ارتكب 46 خطأ وتلقى 8 بطاقات".

وفى إنجلترا، تصدر الفوز القاتل الذى حققه وست هام على تشيلسي لمحاولة النجاة من الهبوط أغلفة الصحف، حيث قالت "ديلي إكسبريس"، "يارمولينكو المحظوظ (لاعب وست هام)، التغير السوبر هو بطل وست هام، ثم ألمحت إلى تصريحات بيب جوارديولا مدرب السيتي قبل مواجهة ليفربول الليلة، والتى قال فى أبرزها، "سأقوم بإعادة البناء للحاق بكلوب".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وعنونت صحيفة "ديلي ميرور"، " العدالة، المطارق (وست هام) يقاتلون للعودة بعد الغاء تقنية الفيديو لهدف لهم ليقوموا بإغراق تشيلسي ويحاولون النجاة في الدوري الإنجليزي، وعد بيب: سأقوم بإعادة بناء الفريق للحاق بكلوب".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، تحدثت الصحف عن وصول جيجي بوفون للمباراة الـ 648 كأكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ الدوري الإيطالى فى لقاء يوفنتوس ضد تورينو السبت المقبل، حيث كتبت صحيفة "توتو سبورت"، قائله، " بوفون 648!، يوم السبت الديربي ، سيصبح جيجي 42 عاماً الاكثر مشاركة في الدوري الإيطالي ليبتعد عن مالديني".

وقالت عن سوق الإنتقالات فى إيطاليا، "هيجواين خارج، يوفنتوس سيحصل على اثنين من المهاجمين الجدد، احدهما اسم كبير والآخر شاب، من ميليك إلى بينامونتي، جميع الاسماء على الطاولة".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة