أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل مراسم تسليم كأس الدوري الإسباني هذا الموسم

الخميس، 02 يوليو 2020 11:25 ص
تعرف على تفاصيل مراسم تسليم كأس الدوري الإسباني هذا الموسم روبياليس يسلم ميسي أخر كأس من الليجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مراسم تسليم كأس الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2019/2020، ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، سيمنح الكأس لبطل الليجا فى المباراة الحاسمة لأى من ريال مدريد أو برشلونة، ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 71 نقطة، فيما يأتى برشلونة وصيفاً برصيد 70 نقطة، ويملك الميرنجى فرصة كبيرة لتوسيع الفارق فى الصدارة إلى 4 نقاط حال  الفوز على خيتافى مساء اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة أن روبياليس سيسلم كأس الليجا للبطل دون جمهور استكمالاً للبروتوكولات المفروضة من رابطة الدورى الإسباني، ولا توجد نية لأى تغيير على الإطلاق.

ويخطط روبياليس للذهاب إلى هذا الاستاد حيث يمكن أن يصبح مدريد أو برشلونة أبطالًا فى الـ17 يومًا القادمة، وسيتم تسليم قائد الفريق فى المهمة مباشرة بعد المباراة المعنية فى الملعب نفسه.

وكان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسبانى، قد منح كأس الليجا لأندريس إنييستا نجم برشلونة فى 2018 بعد أيام قليلة من فوزه فى الانتخابات الرئاسية، كما كرر هذا فى 25 أبريل 2019، لكن هذه المرة قام بتسليم الكأس إلى ميسى فى نهاية مباراة برشلونة ضد ليفانتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة