إزاي تختارى الحلق حسب طول شعرك؟ اللؤلؤ للمتوسط والدائرى والمتدلى للطويل

الأحد، 19 يوليو 2020 04:00 م
إزاي تختارى الحلق حسب طول شعرك؟ اللؤلؤ للمتوسط والدائرى والمتدلى للطويل الأقراط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتيات على اختيار مكملات إطلالاتهن من إكسسوارات طوال الوقت بعناية شديدة، وتعد الأقراط من أكثر لقطع التي تضفي على الإطلالة مزيد من الأناقة، ولكن تعتقد الكثيرات أن اختيارها ليس بالأمر الصعب، إلا أنها يجب أن تخضع لبعض المعايير التي تتعتمد على طول الشعر، ووفقُا لموقع"boldsky" الهندي يجب اختيارها وفقًا لطول الشعر.

أقراط تناسب الشعر الطويل

إذا كان شعرك طويل، فمن الأفضل اختيار الأقراط الطويلة مثل الأقراط المتدلية أو الأطواق، أو نوع من الأقراط التي تظهر وتسرق كل الاهتمام.

1. أقراط دائرية

الأطواق هي أفضل أقراط تتناسب مع شعرك الطويل. إنها مستديرة الشكل وتبدو بشكل جيد تمامًا مع أي نوع من الملابس، فهي ليست كبيرة الحجم فحسب، ولكنها أيضًا شائعة جدًا في هذه الأيام. إذا كان لديك شعر مستقيم، يمكنك اختيار الأطواق المستديرة العادية. ولكن إذا كان شعرك مجعدًا، فإن فستلائمك الأطواق المستديرة البسيطة بشكل جيد تمامًا.

أقراط دائرية
أقراط دائرية

2. الأقراط المرصعة بالماس

الأقراط الطويلة هي الأقراط المثالية لصاحبات الشعر الطويل. لكننا نفهم أيضًا أن الأقراط الطويلة قد تبدو أكثر تعقيدًا، خاصة في الحفلات غير الرسمية. لذا، إذا كنت ترغبين حقًا في اختيار شيء خاص ولكنه استثنائي، فابحثي عن الأزرار الماسية، إنها لا تبدو أنيقة فحسب، ولكنها بالتأكيد ستساعدك في جذب الأنظار إليكِ.

الأقراط المرصعة بالماس
الأقراط المرصعة بالماس

3. أقراط متدلية

إن الأقراط المتدلية هي التي تتدلى أساسًا تحت شحمة الأذن، وتأتي الأقراط المتدلية بأحجام مختلفة وتصميمات وأشكال متنوعة. بعضها صغير، وبعضها قد يلمس كتفك، وبعضها قد يكون بسيطًا، في حين أن البعض الآخر قد  كون له أشكال أو تصاميم هندسية، ويمكنك الاختيار من بينها.

أقراط متدلية
أقراط متدلية

4. أقراط الثريا

أقراط الثريا طويلة وباختصار، فهي مثالية لشعرك الطويل.

 

وتتكون هذه الأنواع من الأقراط من مستويات مختلفة من الأحجار الكريمة، والبلورات، والخرز، وما إلى ذلك.

 

وتتميز أقراط الثريا بشكل أساسي بلمسة عرقية، لذا من الأفضل أن ترتديها فقط مع ملابسك التقليدية مثل الليجينز.

أقراط الثريا
أقراط الثريا

5. أقراط حجر الشمس

تعد الأقراط المصنوعة من حجر الشمس هي الأكثر جاذبية للكثيرات لأنها خفيفة الوزن ووليست باهظة الثمن،وهي مصنوعة من حجر الشمس ذو اللون الأصفر البرتقالي، ومشرقة بما يكفي لتبرز من خصلات شعرك.

أقراط حجر الشمس
أقراط حجر الشمس

أقراط للشعر المتوسط

1. أقراط اللؤلؤ

أقراط اللؤلؤ المتدلية هي نوع من الأقراط التي تحتوي على تفاصيل قطرة اللؤلؤ. ويمكن أن تكون اللآلئ مختلفة الأحجام والألوان. السبب وراء كونه مثاليًا لطول شعرك هو أنه ثقيل الوزن قليلًا، لذلك قد يصبح من الصعب تحمله بشعر طويل في حين أنه مع الشعر القصير، قد يبدو أكثر جمالًا. لذا، فإن ارتداء الأقراط المتدلية من اللؤلؤ مع شعرك القصير هو الخيار الصحيح.

أقراط اللؤلؤ
أقراط اللؤلؤ

2. الأطواق المزدوجة

تعتبر الأطواق الكبيرة مثالية للشعر الطويل، ولا يمكنك اختيار الأطواق الصغيرة لأنها صغيرة جدًا بحيث لا تلفت الانتباه. لذا، في هذه الحالة يمكنك اختيار أطواق مزدوجة، والأطواق المزدوجة هي نوع من الأطواق المكونة من دائرتين متشابكة مع بعضها البعض،  إنها ليست جميلة فحسب، ولكنها مثالية أيضًا لطول شعرك.

الأطواق المزدوجة
الأطواق المزدوجة

3. أقراط الدمعة

أقراط الدمعة هي الأقراط المتدلية التي تتكون من حجر واحد أو لؤلؤة واحدة فقط، معلقة أسفل شحمة الأذن. وتبدو جميلة عندما تخرج من داخل خصلة شعرك.

أقراط الدمعة
أقراط الدمعة

4. أقراط شراشيب

أصبحت الشراشيب موضة شائعة خلال المواسم الماضية، وهذا النوع من الأقراط يتكون من خيوط معلقة معقودة وسلك، حيث يتم تعليق الشراشيب عليها، وقد تكون الخيوط من أي لون أو حتى متعددة الألوان، وتظهر بشكل جميل. وعادة ما يتم إقران هذه الأنواع من الأقراط مع الملابس الكاجوال.


أقراط شراشيب
أقراط شراشيب

أقراط للشعر القصير

1. أقراط تغطي شحمة الأذن

إذا كنتِ تمتلكين شعر قصير فإن الأقراط التي تغطي شحمة الأذن هي الأفضل، تلك التي لن تحتاجي إلى ثقب لها، ويمكنك ارتدائها ببساطة عن طريق وضعها على أذنك العلوية.

أقراط تغطي شحمة الأذن
أقراط تغطي شحمة الأذن

2. الأقراط المرصعة

الأقراط المرصعة هي المثالية لخصلات شعرك القصير فهى جميلة، وصغيرة، وهي مرصعة من أحجار كريمة أو ماسية وتأتي بألوان وأحجام وأشكال مختلفة مثل الدائرة أو أي شكل هندسي آخر.

الأقراط المرصعة
الأقراط المرصعة

3. الأقراط غير التقليدية

يتم تصميمها حسب الطلب. وهناك أنماط مختلفة من الأقراط غير التقليدية، حيث الأقراط على شكل قلب، ومتعددة الألوان، وعلى شكل فراشة، وعلى شكل مكعب، أو إيموجي، وغيرها.

الأقراط غير التقليدية
الأقراط غير التقليدية

4. أقراط دائرية صغيرة

نظرًا لأن الأقراط الكبيرة مثالية للشعر الطويل والأطواق المزدوجة مثالية للشعر متوسط الطول، فإن الأطواق الصغيرة تتناسب تمامًا مع الشعر القصير. تلك التي يطلق عليها اسم "huggie"، وهي أطواق صغيرة تعانق شحمة الأذن. يمكن أن تكون فضية أو ذهبية أو حتى من أي لون، تُستخدم هذه الأنواع من الأقراط بشكل أساسي للارتداء اليومي.

أقراط دائرية صغيرة
أقراط دائرية صغيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة