أنيقة وبسيطة دائما..كيت ميدلتون ترتدى أقراط ذهبية بقيمة 5 جنيهات إسترلينية

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:00 ص
أنيقة وبسيطة دائما..كيت ميدلتون ترتدى أقراط ذهبية بقيمة 5 جنيهات إسترلينية كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فترة العزل المنزلى بسبب جائحة كورونا المستجد، لم تمنع كيت ميدلتون دوقة كامبريدج من الظهور بشكل أنيق،حتى وهى ترتدى زوج من الأقراط الاكسسواربقيمة 5 جنيهات إسترلينى، وأثبتت أنها ملكة للشارع، وذلك خلال اجراءها مكالمة فيديو مع الأمير وليام، دوق كامبريدج.

وتحدث الأمير ويليام، 37 عامًا، وكيت ميدلتون، 38 عامًا، إلى متطوعين من برنامج Shout في أجزاء مختلفة من بريطانيا لشكرهم على الدعم الذي يقدمونه لمجتمعاتهم، وذلك خلال مكالمة فيديو عبر تطبيق زووم،  وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأقراط
الأقراط

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووليام
كيت ووليام

واختارت الدوقة، التي تشتهر بارتداء وخلط تصميمات المصممين الراقيين ومزجها باستايلات الشارع، زوج أقراط من الأطواق الذهبية من متجر ذي الأسعار المخفضة.

وقامت كيت بإقران الأقراط الذهبية مع قميص أبيض من M.I.H Jeans بقيمة 255 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يتميز بشكل مميز على الرقبة والأكمام المنتفخة، وقامت بارتداؤه سابقًا في زيارة لحديقتها في معرض تشيلسي للزهور في مايو الماضي.

وكان كلا من الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، قد ظهرا فى فيديو، أشادا خلاله بالعاملين بالخطوط الأمامية فى مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد فى أستراليا.

وظهرت كيت ميدلتون، 38 عامًا، بفستان أصفر مشرق من تصميم  Roksanda Ilincic، وقامت بإعادة تدويره إذ ارتدته لأول مرة في سيدني عام 2014، حيث انضمت إلى الأمير ويليام، 37 عامًا، وظهرا فى الفيديو لتوجيه الشكر إلى أولئك الذين يعملون "بلا كلل للمخاطرة بحياتهم" خلال تفشي الفيروس التاجى، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

وأضافت دوقة كامبريدج لمسة من البريق إلى الفستان الأصفر المشرق من خلال اختيار أقراطها الذهبية من "كاثرين زوريدا" التي تبلغ قيمتها 165 جنيهًا إسترلينيًا.

ويتواجد الزوجان فى منزلهما الريفى في نورفولك في أنمر هول، حيث يعزلان نفسيهما مع أطفالهما الأمير جورج، 6 سنوا ت، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس، سنتان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة