أكرم القصاص - علا الشافعي

الأب مريض نفسى وأشعل النيران بالمنزل.. كشف ملابسات مصرع 5 من أسرة واحدة بأسيوط

السبت، 18 يوليو 2020 02:03 م
الأب مريض نفسى وأشعل النيران بالمنزل.. كشف ملابسات مصرع 5 من أسرة واحدة بأسيوط حريق منزل - أرشيفية
أسيوط- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن أسيوط من كشف ملابسات واقعة مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، حيث أشارت التحريات الأولية التى أجراها ضباط مباحث مركز شرطة البدارى بمحافظة أسيوط إلى أن الأب يعانى من اضطرابات نفسية وهو من أشعل النيران فى والدته وزوجته وبناته وأغلق عليهم باب الشقة بسبب خلافات أسرية على الأموال، وجار ضبطه واتخاذ اللازم.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية العقال البحرى بنشوب حريق بمنزل "حسام . أ .م" بمنطقة الشيخ أحمد ووقوع وفيات ومصابين .

 

على الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى والإطفاء وضباط مباحث المركز ورئيس مركز ومدينة البدارى إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص احتراق الطابق الأول للمنزل بالكامل .

 

وأسفر عن الحريق مصرع كل من " جمالات . ح .ح " 70 سنة والدة صاحب الشقة و " أميمة .ع .ب " 41 سنة زوجة صاحب الشقة و " دينا .ح .أ " 10 سنوات " و " بسنت .ح .أ " 6 سنوات و " روان . ح .أ " 3 سنوات أبناء صاحب الشقة وإصابة نجلته " وردة . ح .أ " 17 سنة ، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي ونقل المصابة للعلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة