خالد صلاح

ريهانا تتحول لـ"موديل" مع ليل ناز إكس للترويج لمستحضرات تجميلها.. فيديو

السبت، 18 يوليه 2020 07:38 م
ريهانا تتحول لـ"موديل" مع ليل ناز إكس للترويج لمستحضرات تجميلها.. فيديو ريهانا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية ريهانا في الإعلان التسويقي الجديد لخط إنتاج مستحضرات تجميلها الذي يحمل اسم Fenty Skinوتحولت النجمة العالمية صاحبة الـ 32 عاماً، في الإعلان الجديدة الذى نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، كـ "موديل"، بصحبه المطرب العالمي ليل ناز إكس وآيساب روكي.

 

وعلى جانب آخر، كانت النجمة العالمية ريهانا، قد وقعت على رسالة تدعو إلى إصلاح الشرطة فى ولاية نيويورك الأمريكية، على خلفية مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد، بصحبة عدد كبير من النجوم والمشاهير منهم، وبيلي إيليش، وجاستين بيبر، وجوناس براذرز، وأريانا جراندي، وكثيرون، تطلب من مشرعي نيويورك إلغاء البند رقم  50 – أ من قانون الحقوق المدنية بولاية نيويورك.

وجاء في نص الرسالة المفتوحة: "حزينون على مقتل جورج فلويد والخسارة غير الضرورية للكثير من الأرواح السوداء قبل وفاته. يجب أن نحاسب أولئك الذين ينتهكون يمين الحماية والخدمة، وإيجاد العدالة لأولئك الذين وقعوا ضحايا للعنف".

وأكدت الرسالة أن "الوصول إلى السجلات التأديبية لضباط إنفاذ القانون خطوة لا غنى عنها. إن قانون نيويورك 50-أ، يحظر الشفافية الكاملة، ويحمي تاريخًا من سوء سلوك الشرطة من التدقيق العام، مما يجعل من الصعب السعي إلى تحقيق العدالة وتحقيق الإصلاح. يجب إلغائه على الفور"، وفقا لشبكة cnn.

11
 
22
 

وتابعت الرسالة قائلة "ليس كافيًا التخلص من البند 50 - أ؛ هذه الصخرة في طريق العدالة كانت تقف في الطريق لفترة طويلة جدًا، ويجب سحقه بالكامل".

وكانت الرسالة موجهة إلى حاكم نيويورك أندرو كومو، وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ في نيويورك، أندريا ستيوارت كوزينز، ورئيس الجمعية كارل هيستي.

ويحافظ القانون حاليًا على سرية ملفات أفراد الشرطة، وبصورة أساسية بعيدًا عن متناول الجمهور، وتستعد الهيئة التشريعية في نيويورك لاتخاذ إجراءات بشأن حزمة إصلاح الشرطة التي تشمل إلغاء البند 50-أ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة