جمعتهم الشهرة والأبراج.. توافق القوس والسرطان منح تايلور سويفت وسيلينا جوميز صداقة العمر.. جنيفر أنيستون وكورتنى كوكس تمثلان تناغم الدلو والجوزاء.. علاقة متينة بين الحوت والأسد جمعت ريهانا وكارا ديفلين

الجمعة، 12 يونيو 2020 06:00 م
جمعتهم الشهرة والأبراج.. توافق القوس والسرطان منح تايلور سويفت وسيلينا جوميز صداقة العمر.. جنيفر أنيستون وكورتنى كوكس تمثلان تناغم الدلو والجوزاء.. علاقة متينة بين الحوت والأسد جمعت ريهانا وكارا ديفلين تايلور سويفت وسيلينا جوميز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك هوليوود ثنائيات رائعة في الصداقة، ليس فقط بسبب كونهم شخصيات ديناميكية  يجمعهم في الأغلب اتجاهات متشابهة، إنما هناك أيضا نوع من التوافق الكوني الذي يوضح العلاقة بين الكواكب والقمر، وهو ما يظهر في صداقات متناغمة، وفي هذا التقرير المنشور عبر موقع  bustle ننشر التوافق الفلكي لعدد من ثنائيات المشاهير .

تايلور سويفت (القوس) وسيلينا جوميز (السرطان)

تايلور سويفت وسيلينا جوميز
تايلور سويفت وسيلينا جوميز

تايلور هي مولودة برج القوس ، ولكن لديها قمر سرطان، مما يمنحها جانبًا عاطفيًا عميقًا، وهذا يجعلها صديقًا مثاليًا لملكة البوب ​​سيلينا جوميز ، وهي من مواليد برج السرطان.

يقول خبير الابراج ديورست: "قمر تايلور في السرطان وهو ما يشعرها بالراحة مع سيلينا ، ورغم أنهما مختلفتان للغاية ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك ما يكفي من الصفات المشتركة والمقاربة لتكون علاقتهما مثيرة وممتعة".

بيونسيه (برج العذراء) وكيلي رولاند (برج الدلو)

بيونسيه  وكيلي رولاند
بيونسيه وكيلي رولاند

على الرغم من كون برج العذراء ليس أكثر الأبراج توافقا، لكن ربما يكون السبب الرئيسي في تقارب النجمتين عبر سنوات إلى كوكب الزهرة والقمر.

يقول ديويرست: "كلا المطربيتن تحمل صفات متشابهة في صداقتهما ، مشيرا أيضًا إلى اتصال كوكبي بين شمس بيونسيه وقمر كيلى، مما يجعل الأخيرة صديقة مميزة وداعمة قوية وهو ما  يتماشى مع ميول بيونسيه.

جينيفر أنيستون (برج الدلو) وكورتني كوكس (الجوزاء)

جينيفر أنيستون  وكورتني كوكس
جينيفر أنيستون وكورتني كوكس

لعبت النجمتان دور الصداقة في الأعمال الفنية، لكن اتصال جينيفر وكورتني خارج الشاشة بنفس الدرجة.

تقول خبيرة الأبراج ليونا مون :  كلاهما يحمل صفات تدفعهما بشكل طبيعي للاحتياج لبعضهما البعض ، لذا تمتلكان احترام لمساحة بعضهما البعض  ، كما تساهم طاقة علامة الهواء بينهما إلى الكوميدية القوية التى تغلف علاقتهما.

أوبرا (برج الدلو) وجايل (برج الجدي)

أوبرا وجايل
أوبرا وجايل

وصفت أوبرا أفضل صديقة لها وهي "جايل" بأنها الأم ، والأخت ، والصديق في شخص واحد، وذلك عند تقديمها في "رؤية أوبرا وينفري 2020: جولة حياتك في التركيز" في دنفر في وقت سابق من هذا العام ، وفقًا لشبكة CNN - وهذا تجاوزت العلاقة إلى شراكة مهنية أيضًا.

يقول الخبير كايل توماس لـ Bustle: "صداقتهما هي اقتران رائع لأنهما يشتركان في فهم جوهري عن الحياة وطريقة سهلة للربط، فقد كانت شراكتهما المهنية طبيعية حيث أن أوبرا هي برج الدلو صاحب البصيرة ، المليء بالأفكار المبتكرة ، في حين أن جايل هو برج الجدي البراجماتي والذي يحب العمل الدؤوب .

براد بيت (القوس) وجورج كلوني (برج الثور)

براد بيت وجورج كلوني
براد بيت وجورج كلوني

براد وجورج صديقان منذ فترة زمن طويل ، فبنظرة بسيطة يمكنك أن تلاحظ حجم الأخوة التي تجمعهما على الشاشة وخارجها .

ومن جانبه يقول الخبير توماس :" في البداية ، ستجد أن القوس والثور ليسا أكثر الأبراج  توافقا ، لكنهما يشتركان في علامة القمر في الجدي،  مشيرا إلى أنه يجمعهما الكيمياء الإبداعية والضحك  ويفضلان العمل معا ويستمتعان بذلك.

ريهانا (برج الحوت) وكارا ديليفين (الأسد )

ريهانا وكارا ديليفين
ريهانا وكارا ديليفين

الحوت هو برج مائي  حساس بينما الأسد برج ناري إجتماعي ، لذا قد لا تبدو النجمتان أكثر توافقًا .

لكن ريهانا لديها في الواقع طاقة نارية تخلق شرارات إلى جانب كارا التى تبدو دائما براقة بفضل شمس الأسد.

تقول ديهيرست: "على الرغم من أن ريهانا هي برج الحوت ، فهي متوحشة في القلب ، هذا المزيج المثالي من النيران والهواء يعني أن الصديقين يشتركان في صداقة رائعة."

كريستين ويج ( الأسد ) ومايا رودولف (الأسد )

كريستين  ومايا رودولف
كريستين ومايا رودولف

هذه العلاقة يمكن وصفها بتعبير "كومبو برج الأسد" ، فهي علاقة نارية لا مثيل لها ،  لكنهما رائعتان في دعم بعضهما البعض بإيجابية .

يقول الخبير مون: "الأسود تسافر في مجموعات ،  لا أحد يعرف عمق ولاء صداقة الأسد لأسد آخر ، وعندما تتعاون سيدتان من برج الأسد ، فإنهما تشجعان بعضهما البعض مدى الحياة".

مات دامون (الميزان ) وبن أفليك (الأسد )

مات دامون وبن أفليك
مات دامون وبن أفليك

لا يوجد شيء معقد بشأن هذا الاقتران ، لأن علم الأبراج يُظهر أنهما يتقاربان بسهولة تامة وأنهما وجدا لدعم بعضهما البعض .

يقول توماس: "إن الأسد والميزان هما من أكثر الأبراج توافقًا ، لأنهما يحبان أن يكونا اجتماعيين ، منفتحين ، مبدعين ، ومعبرين".

كيم كارداشيان (الميزان ) وباريس هيلتون (الدلو)

كيم كاردشيان وباريس هيلتون
كيم كاردشيان وباريس هيلتون

تتمتع كيم كاردشيان  وباريس هيلتون بعلاقة صداقة وتقارب ممتدة  منذ سنوات ، لكن العلم يؤكد أن التواصل بينهما فلكيا يبدو منطقيا فهما ينظران للعالم بطرق متشابهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة