خالد صلاح

انستجرام يطلق منافس لـ TikTok الشهر المقبل

الجمعة، 17 يوليه 2020 01:07 م
انستجرام يطلق منافس لـ TikTok الشهر المقبل ميزة انستجرام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف انستجرام، أنه سيطلق منافسه الخاص لـ TikTok المسمى Reels، والذي سيبدأ البث المباشر في جميع أنحاء العالم الشهر المقبل، ووفقًا لتقرير من NBC News، تقول مصادر مطلعة إن عملاق الوسائط الاجتماعية سيطرح الميزة، المسماة Reels، إلى 50 دولة حول العالم.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أكدت TechCrunch أن Reels سيكون متاح في الولايات المتحدة الشهر المقبل، حيث تشير NBC إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام Reels من خلال أيقونة جديدة في أسفل شاشتهم في انستجرام.
 
ميزة انستجرام
ميزة انستجرام
سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه في Reels إلى خلاصة انستجرام الرئيسية أو Instagram Explore للحسابات العامة.
 
ويعد Reels هو ما يطلق عليه انستجرام ميزة ريمكس الفيديو، التي تسمح للمستخدمين بالتقاط فيديو مدته 15 ثانية مصحوبًا بالموسيقى ثم نشر هذا المقطع في قصتهم.
 
إذا لم يشعر المرء برغبته في مشاركة Reel علنًا، فيمكنه أيضًا إرسالها عبر ميزة المراسلة المباشرة في النظام الأساسي، وهو اختلاف رئيسي بين انستجرام وميزة TikTok الأصلية.
 
يتم اختبار هذه الميزة بالفعل في البرازيل مع تنسيق نشر ساعد على تعميم TikTok الذي ينافس الآن الدعامات الأساسية مثل انستجرام وسناب شات في قدرته على جذب المستخدمين الأصغر سنًا.
 
كان يُعتقد في الأصل أن Reels يُطلق عليه "Scenes" وهي ميزة رصدتها جين Manchun Wong، خبيرة الهندسة العكسية التي لديها موهبة لاكتشاف الميزات الناشئة أو التي لم يتم إصدارها.
 
ولعل شركات التواصل الاجتماعي ليست الوحيدة التي تراقب TikTok، ففي الأشهر الأخيرة، دعا المشرعون الأمريكيون مجتمع المخابرات لتقييم تأثير التطبيق على الأمن القومي، والتدقيق في علاقات TikTok مع الحكومة الصينية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة