أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الإمارات: إطلاق مسبار الأمل للمريخ ما بين 20 و22 يوليو.. إصابة حاكم أوكلاهوما بفيروس كورونا.. القصف ينهى هدنة قصيرة بين أذربيجان وأرمينيا

الخميس، 16 يوليو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الإمارات: إطلاق مسبار الأمل للمريخ ما بين 20 و22 يوليو.. إصابة حاكم أوكلاهوما بفيروس كورونا.. القصف ينهى هدنة قصيرة بين أذربيجان وأرمينيا مسبار الأمل ولقاح كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
رئيس الإمارات يصدر مرسوما بإعادة تشكيل مجلس إدارة المصرف المركزى
 
أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوما اتحاديا بإعادة تشكيل مجلس إدارة المصرف المركزي برئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعضوية كل من : - عبدالرحمن صالح آل صالح " نائبا للرئيس ، وعبدالحميد محمد سعيد "محافظ المصرف المركزي، وسعادة يونس حاجي الخورى، و خالد محمد سالم بالعمى، زخالد أحمد حميد الطاير، والدكتور علي محمد بخيت الرميثى، حسبما جاء في وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
 
 
 
سينوفارم تبدأ المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح كورونا فى أبوظبى

قال مكتب أبوظبي الإعلامي اليوم الخميس، إن شركة الأدوية الصينية المملوكة للدولة (سينوفارم) بدأت المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح كوفيد-19 في إمارة أبوظبي.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 7 فلسطينيين من بيت لحم ورام الله والخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الخميس، سبعة فلسطينيين من بيت لحم ورام الله والخليل، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت خمسة شبان من مناطق مختفلة من محافظة بيت لحم، كما اعتقلت مواطنا من قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

الإمارات: إطلاق مسبار الأمل إلى المريخ ما بين 20 و22 يوليو

قال مكتب الاتصال لحكومة الإمارات اليوم الخميس، إنه تقرر إطلاق مسبار الأمل إلى المريخ بين 20 و22 يوليو كموعد مبدئي حسب الظروف الجوية في موقع الإطلاق في اليابان.

البريد السعودي يدعو الفنانين التشكيليين لتصميم طابع لمجموعة الـ20

أطلق البريد السعودي بالتعاون مع مجموعة العشرين (G20)مسابقة "خلي طابعك طابعنا" لتحفيز المبدعين من الفنانين والتشكيليين على تصميم طوابع بريدية بمناسبة رئاسة المملكة العربية السعودية لقمة مجموعة العشرين (G20)، حيث بدأت رئاسة السعودية لمجموعة العشرين في 1 ديسمبر 2019م، وتنتهي في 30 نوفمبر 2020م، وستعُقد قمَّة القادة يومي 21 - 22 نوفمبر 2020م في الرياض.

201908260752315231
 
السيول تجتاح شرق الهند وسط زيادة الإصابات بكورونا

قال مسؤولون كبار اليوم الخميس، إن السيول اجتاحت أجزاء كبيرة من ولايات شرق الهند المزدحمة بالسكان مما أجبر ما يربو على مليون شخص على النزوح إلى ملاجئ مؤقتة رغم خطر انتشار فيروس كورونا.

القصف ينهى هدنة قصيرة بين أذربيجان وأرمينيا

تبادلت أذربيجان وأرمينيا الاتهامات بقصف مواقع عسكرية وقرى اليوم الخميس، في خرق لهدنة استمرت يوما واحدا في الاشتباكات الحدودية بين الجمهوريتين السوفيتيتين السابقتين.

4201631825464081018157386
 

إصابة حاكم أوكلاهوما بفيروس كورونا وسط زيادة الإصابات فى أمريكا

قال حاكم ولاية أوكلاهوما الأمريكية إنه أصيب بمرض كوفيد-19 ليصبح أحد أبرز السياسيين الأمريكيين المنتخبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا فيما ارتفع عدد حالات الإصابة في ولايته وولاية تكساس المجاورة بشكل قياسي لليوم الثاني على التوالي.

 
اكتشاف حفريات أسماك ترجع إلى 244 مليون سنة جنوب غربى الصين

اكتشف عالم آثار صينى حفريات أسماك يرجع تاريخها إلى 244 مليون سنة خلال فترة العصر الترياسى الأوسط.

الفحص الثانى يؤكد إيجابية إصابة الرئيس البرازيلى بفيروس كورونا المستجد

أعلن الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، أن نتيجة الفحص الجديد، الذي أجراه لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد جاءت إيجابية للمرة الثانية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة