خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء يدعم صفوفه بصفقتين قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 16 يوليه 2020 02:29 م
منافس الزمالك.. الرجاء يدعم صفوفه بصفقتين قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا الرجاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جواد الزيات، رئيس الرجاء المغربي، عن خطة دعم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويستعد الرجاء المغربى لمواجهة الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، من مباراة واحدة سبتمبر المقبل لكن الثنائى لن يشارك فى المباراة لعدم قيدهم، وقال رئيس الرجاء المغربى فى تصريحات نشرها موقع "le360"المغربي، "حسمنا صفقتين فى الميركاتو الصيفى المقبل ولن أذكر الاسمين، وأظن أنهما سيكونان لصفقتين الوحيدتين خلال مرحلة الإنتقالات".

وأضاف أن فريق الرجاء المغربى يملك تشكيلة مميزة، مُشدداً على أنه فى حال الحفاظ عليها لن يكون النادى فى حاجة إلى انتداب لاعبين جدد.

واختتم رئيس الرجاء تصريحاته بالتأكيد على أن الوضع المالى معقد بسبب وباء كورونا، لذلك لن يكون من الجيد ضم لاعبين جدد فى ظل أن النادى يتوفر على لاعبين أو ثلاثة فى كل المراكز، مضيفا أن الفريق الأخضر يتوفر على لاعبين شباب موهوبين تمكنوا من كسب مكانتهم داخل الفريق الأول ويجب الاعتماد عليهم مستقبلا.

فى الوقت نفسه، كشف فريق الرجاء المغربي عن موعد وصول الثنائى المحترف نجوما وبين مالانجو من أجل الانضمام لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك يوم السبت المقبل، ويستعد فريق الرجاء المغربى لعودة الدورى المحلى بالإضافة إلى خوض نصف نهائى أبطال أفريقيا أمام الزمالك، وذكر موقع "Le360 سبور" المغربى أن الثنائى الكونغولى نجوما وبين مالانجو سيصلان إلى المغرب السبت المقبل بعد فترة غياب امتدت لـ 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وكان كل من نجوما وبين مالانجو قد فضلا الرحيل عن المغرب فور تفشى فيروس كورونا، فيما فضل الثنائى الآخر سند الورفلى والكاميرونى فابريس نجاه البقاء فى المغرب، قبل أن يعود الفريق المغربى لخوض التدريبات خلال الأيام الماضية بعد فتح المجال من جانب السلطات المغربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة