خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء المغربي يعلن موعد عودة نجوما ومالانجو

الخميس، 16 يوليه 2020 11:49 ص
منافس الزمالك.. الرجاء المغربي يعلن موعد عودة نجوما ومالانجو الرجاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق الرجاء المغربي عن موعد وصول الثنائى المحترف نجوما وبين مالانجو من أجل الانضمام لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك يوم السبت المقبل، ويستعد فريق الرجاء المغربى لعودة الدورى المحلى بالإضافة إلى خوض نصف نهائى أبطال أفريقيا أمام الزمالك، وذكر موقع "Le360 سبور" المغربي أن الثنائى الكونغولى نجوما وبين مالانجو سيصلان إلى المغرب السبت المقبل بعد فترة غياب امتدت لـ 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وكان كل من نجوما وبين مالانجو قد فضلا الرحيل عن المغرب فور تفشى فيروس كورونا، فيما فضل الثنائى الآخر سند الورفلى والكاميرونى فابريس نجاه البقاء فى المغرب، قبل أن يعود الفريق المغربى لخوض التدريبات خلال الأيام الماضية بعد فتح المجال من جانب السلطات المغربية.

وكشف سعيد وهبى، المتحدث الرسمى لفريق الرجاء المغربى، أن المسئولين فى النادى المغربى ينتظرون إخطارهم من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بالبلد المستضيف لمباريات الدور قبل النهائى والنهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بشكل رسمى لمناقشة الأمر وأنه على ثقة من الحيادية لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأوضح سعيد وهبى خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 أن فريق الرجاء المغربى لم يفعل بند شراء المهاجم حميد أحداد من قبل نادى الزمالك بسبب الأزمة المالية التى يتعرض لها النادى وأشار الى أستمرار اللاعب برفقة الفريق الى نهاية المنافسات يوم 24 سبتمبر المقبل حيث تم استعارة اللاعب من قبل الفريق الأبيض مقابل 150 ألف دولار.

وأشار المتحدث الرسمى لفريق الرجاء المغربى إلى أنه يتم الاستعداد حاليًا من قبل الفريق لاستئناف مباريات بطولة الدورى المغربى وأنهم فى المرحلة الثانية من بروتوكول الطبى التى وضع لهم من قبل وزارة الصحة بالمغرب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة