خالد صلاح

ريال مدريد يستضيف فياريال فى مهمة حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني

الخميس، 16 يوليه 2020 08:00 ص
ريال مدريد يستضيف فياريال فى مهمة حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى، مع ضيفه فياريال، في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث تبدو الفرصة سانحة أمام كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نحو التتويج بلقب الليجا للمرة الـ34 في تاريخ الفريق الملكى والأولى منذ عام 2017.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 79 نقطة.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز فى مواجهة فياريال، الليلة من أجل حسم تتويجه رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020، للمرة الـ34 فى تاريخه العريق.

ويملك الفريق الملكى عدة سيناريوهات للتتويج بالليجا الليلة أبرزها فوزه على فياريال بأى نتيجة، أو سقوط برشلونة أمام أوساسونا في نفس التوقيت على ملعب "كامب نو"، حيث يحتاج ريال مدريد لنقطتين فقط من المباراتين المتبقيتين للفوز باللقب وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بالدوري الإسباني في التاريخ.

ويتسلح ريال مدريد تحت قيادة زيدان بسلسلة الانتصارات المثالية التي حققها بعد استئناف الليجا في يونيو الماضى، حيث حقق الميرنجى الفوز في التسع مباريات الأخيرة جاء أخرها على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2/1 مساء الاثنين الماضى، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

من ناحية أخرى، طالب نادى ريال مدريد فى بيان رسمى من أعضائه ومشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة "سيبيليس" فى حالة الفوز بلقب الدورى الإسبانى.

وجاء فى البيان الرسمى للنادى الملكى: "ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التى يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا فى ذلك، وتم استئناف المنافسة فى سياق معقد وصعب للغاية وحاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لـ الليجا".

وتابع البيان: "تتبقى جولتان فقط لإكمال الدورى، لدى كل من فريقنا وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلاً"، مضيفا "إذا كانت الظروف هى إعلان ريال مدريد بطلاً، فلن يذهب لاعبونا إلى الأماكن التقليدية للاحتفال، ولا سيما بلازا دى سيبيليس، لذلك نطلب أيضًا من شركائنا ومعجبينا، فى حالة إمكانية التتويج بالبطولة، لا تذهب إلى تلك الأماكن أيضًا، وبهذا المعنى، يجب علينا جميعا أن نساهم، كما هو الحال حتى الآن بمسئولية مطلقة لتجنب مخاطر العدوى من الوباء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة