أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يحذر جماهيره من أية احتفالات حال التتويج بلقب الليجا

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 05:51 م
ريال مدريد يحذر جماهيره من أية احتفالات حال التتويج بلقب الليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى موقف ريال مدريد الإسباني، من الاحتفالات حال تتويجه بلقب الدوري الإسباني موسم 2019-2020، ويقترب فريق ريال مدريد الإسباني، من حسم لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتاج إلى نقطتين من المباراتين المتبقيتين له ضد فياريال وليجانيس للفوز رسميًا بلقب الليجا، وحال فوزه يوم الخميس المقبل على فريق الغواصات الصفراء سيتوج باللقب قبل الجولة الأخيرة ضد ليجانيس.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترفض أي حديث خارج تركيز الفريق في المباراة المقبلة ضد فياريال، من أجل تحقيق الإنتصار وتأمين التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أن الفريق لن يحقق شيئًا حتى هذه اللحظة.

أضافت أنه حال التتويج رسميًا بلقب الدوري الإسباني، سيتم التفاوض مع الحكومة والمسئوليين لترتيب الأوضاع في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكملت: أن مسئولي ريال مدريد يحذرون جماهيرهم من القيام بأي زيارة للمؤسسات الخاصة بالنادى أو ساحة "سيبيليس" حال التتويج بلقب الدوري الإسباني، لاحترام التدابير الصارمة والبروتوكولات المحددة من قبل رابطة الليجا للحفاظ على الصحة العامة.

وتدرك إدارة ريال مدريد إن هذا ليس الوقت المناسب للاحتفال بلقب الدوري الإسبانين حال التتويج به رسميًا الخميس المقبل، وأنه سيكون هناك وقت للاحتفال باللقب مع الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة