خالد صلاح

نائب ترامب: فتح المدارس مرة أخرى أفضل لطلابنا وعائلاتنا واقتصاد أمتنا

الأربعاء، 15 يوليه 2020 02:13 م
نائب ترامب: فتح المدارس مرة أخرى أفضل لطلابنا وعائلاتنا واقتصاد أمتنا مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، أن تحرك الاقتصاد للحالة الأفضل يتطلب فتح المدارس مرة أخرى، وغرد بنس عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "لفتح أمريكا مرة أخرى ، نحتاج إلى فتح المدارس مرة أخرى. إنه الأفضل لطلابنا وعائلاتنا واقتصادنا وأمتنا. نحن على استعداد للعمل عن كثب مع قادة الولاية والقادة المحليين لإعادة فتح مدارس لويزيانا ومدارس أمريكا، بما في ذلك التعليم العالي".

مايك بنس على تويتر
مايك بنس على تويتر

وفى وقت سابق، قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى، إن أجندة اليسار المتطرف هى الشئ الذى يقف فى الطريق بين الشعب الأمريكى وإعادة انتخاب دونالد ترامب فى نوفمبر المقبل.

وفى مقابلة مع موقع "بريتيارت نيوز"، المنتمى لليمين المحافظ، قال بنس إنه يعتقد أن الولايات المتحدة بلد محب للحرية، وسيختار الشعب الأمريكى الحرية فى الثالث من نوفمبر عندما يصوت لإعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب، مضيفا أن أجندة اليسار المتطرف هى الأمر الذى يقف فى طريق ذلك.

وكان مايك بنس قد زار ولاية بنسلفانيا يوم الخميس الماضى فى أول جولة بالحافلة لحملته الانتخابية منذ بدء وباء كورونا فى الولايات المتحدة فى مارس الماضى، وأثناء وجوده هناك، أجرى فعالية لجمع التبرعات والتقى بقادة أعمال محليين وتحدث أمام حشد.

وقال بنس لأنصاره يوم الخميس إنهم كانوا يسمعون الناس تقول إن عليهم أن يختاروا بين تمويل الشرطة وتمويل المجتمعات، مشيرا إلى أن هذه حجج اليسار المتطرف، وأن بعض المدن فى أمريكا بدأت بالفعل  تقوم بالخيار الخاطئ.

وفى نفس اليوم أعلنت شرطة مدينة سان بترسبرج أنه سيرسلون عاملين اجتماعيين بدلا من الضباط المسلحين للتعامل مع  أغلبية الاتصالات غير العنيفة.

وأشار بنس إلى التصريحات التى أدلى بها المرشح الديمقراطى المفترض جو بايدن فى محادثة بالفيديو يوم الأربعاء مع أحد النشطاء التقدميين، وقال إن بايدن سيقوم بالتأكيد بقطع تمويل الشرطة لو تم انتخابه رئيسا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة