أكرم القصاص

عزت العلايلى: لا تنسوا النجوم كبار السن.. استفيدوا من خبراتهم

الأربعاء، 15 يوليه 2020 05:50 م
عزت العلايلى: لا تنسوا النجوم كبار السن.. استفيدوا من خبراتهم عزت العلايلى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد حالة الغضب التى أعلنها بعض نجوم الفن الكبار أمثال لطفي لبيب وعبد الرحمن أبوزهرة لتجاهل بعض المخرجين والمنتجين لهم وعدم الاستعانة بهم في الأعمال الدرامية والسينمائية، قال النجم القدير عزت العلايلي  في تصريح خاص لليوم السابع: لا تنسوا النجوم كبار السن استعينوا بهم واستفيدوا من خبراتهم الفنية.
 
وأضاف العلايلى أن العمل بالنسبة لهم حافز معنوى ونفسي كبير يزيح عنهم أى هم أو مرض، أما بالنسبة له فقال إنه الحمد لله يتمتع بصحة جيدة ويعرض عليه بعض الأعمال الدرامية وهو يقوم بدراستها حاليا ولم يقرر إن كان سيوافق أم لا.
 
وتابع العلايلى أنه يرضى برزقه وبما قسمه الله له وأن الدور ينادى صاحبه، كما  أشار إلى أنه يدرك أن ما يمر على الأجيال ما هو إلا شىء طبيعى وسنة الحياة.
 
يذكر أن النجم القدير عزت العلايلى كانت آخر مشاركة درامية له فى مسلسل "قيد عائلي" حيث  ظهر خلال الأحداث بشخصية تاجر أخشاب كبير وزوج الفنانة ميرفت أمين ويتعرض للعديد من المواجهات مع تجار الأخشاب فى السوق فى إطار درامى مشوق.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

شكرا جزيلا

يا أستاذ عزت التليفزيون الابيض و اسود مضى علية اعوام طويلة و حاليا لا يلزم أحد لمشاهدتة فى الوقت الحالى مع التطور السريع و التكنولوجيا و الإختراعات هذا بينطبق على جميع ما كان موجود فى السبعينات فلا تزعل و خذ بعين الاعتبار بأن تترك فرصة للشباب و حين ان يحتاجون الى نصائح يلجأون اليك و لغيرك من السادة الآخرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة