أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات منذ عودة مورينيو للبريميرليج

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 05:00 ص
تعرف على الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات منذ عودة مورينيو للبريميرليج مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، منذ المباراة الأولى التي خاضها توتنهام هوتسبير تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وتحديدا في 23 نوفمبر من العام الماضى 2019.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة " playmakerstats" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تصدر ليفربول قائمة الأكثر انتصارات منذ عودة مورينيو للبريميرليج برصيد 19 فوزا يليه مانشستر سيتى برصيد 15 انتصارا.

واحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في القائمة برصيد 12 فوزا، يليه توتنهام هوتسبير الذى حقق 11 فوزا تحت قيادة مورينيو في الدوري الإنجليزي متساويا مع فريقى وولفرهامبتون وساوثهامبتون.

وحقق توتنهام هوتسبير الفوز في المباراة الأولى تحت قيادة مورينيو في نوفمبر الماضى، بنتيجة 3-2 على وست هام يونايتد، بالجولة الـ13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

من جانبه، أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، عن سعادته بالفوز الذى تحقق على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 2 – 1، فى لقاء ديربى شمال لندن، الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة :"نحن سعداء بنتيجة الفوز من أجل جماهيرنا، كما أننا مازلنا، ننافس على مركز مؤهل للعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل، وعلينا القتال فى المباريات المتبقية".

وعن إمكانية اللعب فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل، قال مورينيو:" شاركت في الدوري الٱوروبي مرتين فى السابق، و حققت اللقب مرتين سأكون سعيدا، أن اشارك مرة أخرى و أحقق اللقب الثالث لي و للفريق".

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 52، فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 50 نقطة، فى المركز التاسع، ويتصدر ليفربول بطل المسابقة هذا الموسم برصيد 93 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة