خالد صلاح

تفتكروا صدفة؟.. تشابه كبير فى إطلالات كيت ميدلتون والأميرة الدنماركية مارى

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 07:00 ص
تفتكروا صدفة؟.. تشابه كبير فى إطلالات كيت ميدلتون والأميرة الدنماركية مارى كيت ميدلتون والأميرة مارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المصمم الراحل كارل لاجرفيلد، المدير الفنى السابق لـ"شانيل" على الأميرة الدنماركية مارى، زوجة ولى عهد الدنمارك، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، لقب "الأخوات الملكيات"، غير الرسميات بفضل مظهرهن المماثل بشكل مذهل وذوقهن المماثل في الأزياء.

لذلك ربما ليس من المفاجئ أن تظهر كيت دوقة كامبريدج فى إطلالة ومستوحاة الأناقة من الأميرة الدنماركية ماري مرة أخرى، إذ ارتدت كيت، 38 عامًا، فستانًا أزرق داكن بقيمة 525 جنيهًا إسترلينيًا من Beulah Londo، إذ انضمت كيت إلى زوجها الأمير ويليام، 38 عامًا، في زيارة إلى مستشفى الملكة إليزابيث في كينجز لين، بالقرب من منزلهما في نورفولك في أنمر هول، الأسبوع الماضى للاحتفال بالذكرى 72 لهيئة الرعاية الصحية البريطانية،  ونسقته كيت مع كعوب مطابقة وأقراط متدلية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

اطلالات كيت والأميرة مارى
اطلالات كيت والأميرة مارى

 

الاطلالت
الاطلالات

 

تشابه الاطلالات
تشابه الاطلالات

 

كيت ميدلتون والأميرة مارى
كيت ميدلتون والأميرة مارى

 

وفي الوقت نفسه، كانت الأميرة ماري قد ارتدت نفس الفستان، ونسقته بارتداء حذاء باللون الكريمي والأقراط، وتأنقت مع "فستان القميص" الذي يتميز بياقة بيضاء لافتة ويغلب عليه اللون الأزرق، خلال رحلتها إلى إندونيسيا في ديسمبر.

كيت والأميرة مارى
كيت والأميرة مارى

 

كيت ومارى
كيت ومارى

 

 إنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها ماري وكيت نصائح التصميمات والأزياء، حيث يشير المعجبون الملكيون غالبًا إلى مدى تشابه ظهور الملكتين المستقبليين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة